موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - منتخب اليمني يعسكر في تركيا- الميثاق نت

السبت, 02-يوليو-2011
الميثاق نت -
تتوجه بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوم غد إلى مدينة اسطنبول التركية لإقامة معسكره الخارجي الأول استعدادا لمواجهة نظيره العراقي يومي الثالث والعشرين والثامن والعشرين من يوليو الحالي ضمن مباريات المرحلة الثانية لمونديال البرازيل 2014م .

ويقود المدرب الوطني أمين السنيني المنتخب الوطني في هذه الفترة حيث مر المنتخب بظروف صعبة وشهد جملة من الاعتذارات والغيابات لعدد من اللاعبين الأساسين.

ووفقا لمدير المنتخب الوطني عبد الوهاب الزرقة فإن المنتخب سيخوض خلال معسكره الذي يستمر حتى العشرين من يوليو الحالي عدد من المباريات التجريبية الودية مع أندية تركية، فيما يجري حاليا التنسيق لإقامة مباراة ودية دولية مع المنتخب الأردني في الثامن من يوليو الحالي في حال تم الاتفاق على هذه المباراة حيث يقيم المنتخب الأردني معسكره حاليا في تركيا لنفس الغرض.

وأوضح الزرقة أن قائمة المنتخب تضم حاليا 28 لاعبا معظمهم من العناصر الجديدة والوجوه الشابة التي ما زالت تفتقر لعنصر الخبرة الدولية، معربا عن أمله في تجاوز هذه الظروف خصوصا وأن وعد السفر لمعسكر تركيا قد تأخر أكثر من مرة فيما لم يخض المنتخب اليمني أي مباراة دولية منذ خليجي 20 الماضية في عدن التي جرت خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى الخامس من ديسمبر 2010م.

و كان الإتحاد العام لكرة القدم اصدر قرار بشطب ثلاثة لاعبين من قائمة المنتخبات الوطنية وإنذار خمسة اخرين، أبرزهم الهداف المخضرم علي النونو، فيما شهد الأسبوع الماضي عودة ثلاثي محافظة أبين سالم عوض وزاهر فريد وأوسام السيد لصفوف المنتخب بعد الاعتذار في الفترة السابقة نتيجة ظروف أسرية وتلقيهم إنذارا من الاتحاد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)