موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الرياضة
الميثاق نت - مدير المنتخب اليمن عبدالوهاب الزرقة- الميثاق نت

الجمعة, 08-يوليو-2011
الميثاق نت -
أكد مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبد الوهاب الزرقة أن المدرب الوطني أمين السنيني مدرب المنتخب لم يرفض عودة اللاعب الدولي المخضرم علي النونو إلى صفوف المنتخب بعد اعتذاره في الفترة الماضية عن الاستمرار في معسكر صنعاء نتيجة ظروفه الصحية .

ونفى الزرقة المتواجد حاليا في تركيا ضمن معسكر المنتخب الوطني أن يكون قد أبلغ النونو برفض المدرب عودته إلى معسكر المنتخب بصنعاء بعد انتهاء ظروفه الصحية .

وقال الزرقة في اتصال هاتفي من مقر إقامة معسكر المنتخب بمدينة اسطنبول التركية : كنا ننتظر عودة النونو بعد أن تفهم الجهاز الفني اعتذاره , ولكنه لم يبلغنا بصورة رسمية بانتهاء ظروفه الصحية وجاهزيته للعودة إلى صفوف المنتخب , وبالتالي لم يرفض مدرب المنتخب عودته كما ورد في تصريحات النونو , ولم أبلغه بأي شي مما ورد في تصريحاته , فتم إدراج اسمه ضمن قائمة المشمولين بعقوبة الإنذار لتخلفهم عن معسكر المنتخب.

وأوضح الزرقة أن النونو لاعب دولي كبير وهو مهم جدا للمنتخب الوطني وتربطهما علاقة طيبة من فترة طويلة ويفترض أن يكون أي حديث بينهما حول جاهزيته وطلبه العودة للمنتخب واضحا ومباشرا ورسميا , وهو ما لم يحدث .. لافتا إلى أن النونو عندما تقدم باعتذار عن الاستمرار بالمعسكر في الفترة الماضية قدم اعتذارا مكتوبا وموثقا وسلمه لإداري المنتخب محمد الروحاني ولم يبلغ المدير الفني أو المدير الإداري مباشرة بذلك من قبله , وقد تفهم المدرب ظروفه حينها بانتظار أن يعود فور انتهاء ظروفه الخاصة .

وفيما يتعلق بمعسكر المنتخب في تركيا، أكد الزرقة أن المعسكر يسير بصورة طيبة وفقا للبرنامج المحدد , وأن الفوز المعنوي الذي حققه الفريق في أول مباراة تجريبية مع ناد تركي يوم الأربعاء المنصرم ساعد كثيرا على الرفع من معنويات اللاعبين وثقتهم بأنفسهم مع ازدياد تجانس العناصر الجديدة التي تم ضمها للمنتخب مؤخرا.
ووفقا لقرعة تصفيات كأس العالم في القارة الآسيوية فسيواجه المنتخب اليمني نظيره العراقي في المرحلة الثانية من هذه التصفيات ذهاب في الثالث والعشرين من يوليو الحالي بمدينة إربيل العراقية , فيما ستقام مواجهة الإياب في الثامن والعشرين من الشهر نفسه حيث حدد الاتحاد اليمني إمارة دبي لاستضافة المباراة باعتبارها أرض المنتخب اليمني بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة المباريات الدولية في صنعاء نتيجة الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن .


* سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)