موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - صورة من الارشيف

السبت, 16-يوليو-2011
الميثاق نت/ متابعة - سامي العمري -
عزز فريق العروبة تصدره لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم إثر فوزه الثمين اليوم على مضيفه فريق الهلال بـهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما اليوم بالحديدة ضمن المباريات المتبقية من منافسات الدوري.

افتتح التسجيل لاعب العروبة شعبان مصطفى خلال الشوط الأول ، و في الشوط الثاني أضاف زميله عبدالإله شريان الهدف الثاني ، قبل أن يقلص مدافع الهلال محمد صالح الفارق بتسجيله هدف فريقه الوحيد.

ورفع العروبة رصيده بهذا الفوز إلى 40 نقطة موسعا الفارق بينه وأقرب ملاحقيه التلال إلى سبع نقاط ، فيما تراجع فريق الهلال إلى المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 31 نقطة.

في السياق ذاته قفز فريق أهلي صنعاء إلى المركز الثالث لترتيب الفرق لأول مرة منذ انطلاق الدوري هذا الموسم بعد أن كان في المراكز الأخيرة مع انتهاء مرحلة الذهاب وذلك إثر فوزه اليوم على غريمه التقليدي جاره وحدة صنعاء بهدف وحيد في المباراة التي جرت اليوم بين قطبي العاصمة على ملعب الفقيد المريسي بمدينة الثورة الرياضية.

سجل هدف المباراة الوحيد مهاجم الأهلي علي النونو.

بهذا الفوز رفع أهلي صنعاء رصيده إلى 32 نقطة متقدما للمركز الثالث ، فيما ظل الوحدة عند رصيده السابق 13 نقطة في مركزه العاشر.

وتعادل فريق شعب إب وتوأمه شعب حضرموت بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما اليوم في مدينة إب .

افتتح التسجيل لاعب شعب إب رياض عشه في الدقيقة 27 من الشوط الثاني لكن سرعان ما رد عليه شعب حضرموت بعد مرور دقيقة واحدة بتسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه فيصل بالحيث.

ورفع شعب حضرموت رصيده إلى 24 نقطة ، محتفظا بمركزه السادس ، بينما رفع شعب إب رصيده على 21 نقطة في مركزه التاسع.

وتقام غدا الأحد في إطار المباريات المتبقية من دوري مباراة تجمع اتحاد إب سابع الترتيب بـ22 نقطة وضيفه القادم من العاصمة فريق شعب صنعاء خامس الترتيب بـ27 نقطة .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)