موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\اختتام بطولة الشطرنج- الميثاق نت

الخميس, 18-أغسطس-2011
الميثاق نت -

اختتمت بصنعاء اليوم البطولة العسكرية الـ 15 لشهداء الوحدة للشطرنج والتي نظمها خلال الفترة 10 - 17 رمضان دائرة الرياضة العسكرية.
وفي الاختتام أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب والمنشآت التعليمية اللواء الركن علي سعيد عبيد أهمية إقامة البطولات والفعاليات الرياضية المتنوعة لمنتسبي القوات المسلحة بما يسهم في تعزيز قدراتهم في مختلف الألعاب الرياضية .

وأشار عبيد إلى أن البطولة التي تقام خلال شهر رمضان من كل عام تأتي وفاءً للشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودمائهم دفاعاً عن الوحدة اليمنية المباركة ومنجزات الثورة ومكاسبها العظيمة .

وأكد التزام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بتقديم الدعم اللازم لإنجاح مثل هذه الفعاليات .. منوها بالجهود التي تبذلها دائرة الرياضة العسكرية في إقامة مثل الأنشطة والفعاليات الرياضية .

عقب ذلك جرى في الحفل الذي حضره مدير دائرة الرياضة العسكرية العميد موفق منصر تكريم الثلاثة الفائزين في البطولة بالجوائز التشجيعية.

حيث أحرز المركز الأول في البطولة اللاعب صالح الصايدي بست نقاط، وحل بالمركز الثاني علي الحليلة بخمس نقاط ونصف فيما حل ثالثا بشير الجبري بخمس نقاط في البطولة التي شارك فيها 34 من جميع وحدات المنطقة المركزية بالقوات المسلحة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)