موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


استهداف "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية و3 سفن - مغادرة 1093 حاجاً يمنياً إلى الأراضي المقدسة - تدشين الامتحانات النهائية لطلاب المعاهد الفنية والمهنية - 36379 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - السياسي الأعلى يستعرض التصعيد الأمريكي على المستويين العسكري - المركزي اليمني يحظر التعامل مع 13 بنكاً في عدن - بن حبتور يشيد بالأداء العام لقطاع الخدمات والتنمية - شهيد وجريحان بقصف سعودي على صعدة - مستشفى حكومي في صنعاء يحذر من انتشار داء الكلب - الأمين العام يطمئن على صحة اللواء باراس -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وقيادة وأعضاء وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني بمدينة رداع ومديريتها السبع محافظة البيضاء بشدة حادث الاعتداء الإجرامي الذي استهدف الأستاذ عبده محمد الجندي نائب وزير الإعلام.

السبت, 20-أغسطس-2011
الميثاق نت -
دان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وقيادة وأعضاء وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني بمدينة رداع ومديريتها السبع محافظة البيضاء بشدة حادث الاعتداء الإجرامي الذي استهدف الأستاذ عبده محمد الجندي نائب وزير الإعلام.

ووصفوا في بيان صادر عنهم الحادث بالسابقة الخطيرة التي تنم عن العقلية الإجرامية الخبيثة لمنفذي الاعتداء الإجرامي الذي استهدف شخصية وطنية وإعلامية لها حضورها ومكانتها في اليمن.

وقال البيان "إن الاعتداء على منزل نائب وزير الإعلام هو اعتداء إرهابي بكل ما تحمله الكلمة من معنى, لان القوى الإرهابية والمتطرفة هي وحدها من تعجز عن الرد على الكلمة وتختار لغة القذائف والانفجارات والدماء كونها لا تفهم لغة سواها".

وأضاف البيان " إن تصفية الحسابات على هذا النحو المتطرف يمثل منحى خطيراً ويجب على كل القوى الوطنية والسياسية أن تدينه وتقف ضد مثل هذا السلوكيات التي ستقود الجميع إلى الهاوية ". داعياً كل القوى للتحلي بالروح الديمقراطية وقبول الآخر وعدم اتخاذ الرصاص والقذائف لغة للتعبير عن الرأي لأن ذلك طريق شائك وسيدفع الجميع ثمنه باهظا دون استثناء.

واعتبر البيان ذلك الفعل يأتي في إطار مخطط إجرامي حقير يسعى إلى استهداف كل الشخصيات الوطنية الشريفة التي رفضت الانجرار وراء مشاريعها الانقلابية المدمرة للوطن.الاعتداء محاولة يائسة لقوى الإجرام والتأمر والخيانة لثني وزارة الإعلام من ممارسة دورها الريادي الوطني في تبيان الحقائق ووضع النقاط على الحروف ومواجهة الحجة بالحجة وكشف المؤامرات والمخططات الإجرامية التي تستهدف امن واستقرارا الوطن.

وأشار بيان التحالف الوطني إلى أن مثل هذه الممارسات الإرهابية لن تكبح جماح المضي في النضال الوطني لإعلاء كلمة النظام والقانون ولن تخرس الأصوات الوطنية الشريفة المدافعة عن الوطن اليمني وقيم وأخلاقيات المجتمع وسترد نتائجها سلبا على من يمارسونها.

وأكد المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وقيادة المؤتمر في رداع رفضهم للعنف والتخريب والمحاولات اليائسة في استهداف الشخصيات الوطنية والاعتبارية المدافعة عن الحق والشرعية الدستورية وان ذلك الأمر لن يتم السكوت عليه.

وطالب البيان الأجهزة الأمنية للإسراع والتحقيق في هذه الحادثة الإجرامية وكشف المتورطين فيها للرأي العام واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الفاعلين ومن يقف خلفهم وتقديمهم إلى العدالة لتقول كلمتها فيهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوزير.. إرث فكري يهم الأجيال ويخدم المجتمع
يحيى نوري

قاسم الوزير.. الكبار لا يرحلون
أحمد الزبيري

الوحدة اليمنية والمرأة
تهاني الاشموري*

الوحدة في مفهوم المنظمات ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات ضدها
إبراهيم الحجاجي

الوحدة منجز عظيم
سعيد مسعود عوض الجريري

وتبقى الوحدة اليمنية الشمعة المضيئة في النفق المظلم
أ.د. محمد حسين النظاري*

شعب واحد
أحمد أحمد الجابر الاكهومي*

مع ذكرى الوحدة اليمنية.. هل نوقف نزيف الدم اليمني؟
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

الوحدة اليمنية منجز عربي عظيم في زمن التشظّي والانقسام
مبارك حزام العسالي

الوحدة اليمنية.. الماضي والحاضر وآفاق المستقبل ودور الأحزاب
جمال مجلي*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)