موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثوم يخفض نسبة السكر والكوليسترول في الدم - إعلان نتائج الشهادة الأساسية بنجاح 88.10% - ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة إلى 37,834 - رئيس المؤتمر الشعبي العام يعزي بوفاة الإعلامي الاغبري - عمليات عسكرية نوعية تستهدف سفن داعمة للكيان الصهيوني - صنعاء.. حشود مليونية في مسيرة "الانتصار لغزة" - الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - القاعدة في اليمن- الميثاق نت

الأربعاء, 07-سبتمبر-2011
الميثاق نت -

حقق أبطال القوات المسلحة تقدماً ميدانياً كبيراً تمكنوا خلاله من استعادة مبنى السجن الذي كان استولى عليه مسلحو تنظيم القاعدة في منطقة الكود بمدينة زنجبار بمحافظة أبين.

وأكدت مصادر محلية سيطرة قوات من اللواء 119 واللواء 39 على السجن ومبانٍ أخرى في الكود بعد معارك ضارية خاضتها مع مسلحي القاعدة اليوم ويوم أمس استشهد فيها 3 من أبطال الجيش وجُرح 3 اخرين فيما تكبد الإرهابيون قتلى وجرحى بالعشرات.

وأوضحت المصادر أن قوات اللواء 201 واللواء 31 حققت تقدماً كبيراً ووصلت إلى منطقة مزارع الأبقار سابقاً لتضييق الخناق على الإرهابيين من الجهة الساحلية.

وأشارت المصادر إلى أن الطيران اليمني شن غارات جوية دقيقة طالت مخزن للأسلحة والذخائر داخل مستشفى الرازي وأصابت كذلك فندق المسار الذي كان يتمركز فيه الإرهابيون في جعار. وأكدت المصادر وقوع قتلى وجرحى في صفوف الإرهابيين.

ونقل"المؤتمرنت" عن المصادر مشاهدتها المسلحون يفرون بقتلاهم وجرحاهم وينقلون معداتهم إلى مسجد الحمزة الذي سبق وأن خرجوا منه بعد أن تعرض لقصف جوي في الفترة الماضية.

وأشارت المصادر إلى ضربات جوية نفذها الطيران في الطرقات والمناطق الواقعة على مقربة من مودية، رجحت المصادر أن الضربات استهدفت عناصر فارة من القاعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)