موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - المؤتمر يهنيء الرئيس صالح بعودته الى ارض الوطن- الميثاق نت

السبت, 24-سبتمبر-2011
الميثاق نت -
هنأ المؤتمر الشعبي العام كافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة عودة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى ارض الوطن بعد رحلة علاجية دامت أكثر من ثلاثة أشهر جراء إصابته في الحادث الإرهابي الذي استهدفه وكبار قيادات الدولة في جامع دار الرئاسة في أول جمعة من رجب الحرام الثالث من يونيو 2011م.

وقال المؤتمر في برقية رفعتها اللجنة العامة الى فخامة الرئيس : لقد جاء نبأ عودتكم إلى أرض الوطن لينزل برداً وسكينة في أوساط أبناء شعبكم الذي ظل ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر.. وحين عدتم إلى أرض الوطن شعر أبناء الشعب اليمني بعودة الحياة.. وبعودة قلب اليمن النابض.. موحده وزعيمه وباني نهضته.

ووصف المؤتمر عودة الرئيس بانها رسالة خير ومحبة وسلام وثمن عالياً الموقف الوطني والإنساني والقيادي الذي عبر عنه الرئيس مع عودته حين قال" لقد عدت إلى الوطن حاملا معي حمامة السلام وغصن الزيتون غير متربص أو حاقد أو ناقم على أي شخص كان ".
وخاطب المؤتمر الرئيس : إن هذا الموقف وبقدر ما يعكس ما تتمتعون به من صفات إنسانية وتسامح بقدر ما يؤكد أنكم كنتم وستظلون ذلك القائد الذي ضحى ولا يزال من أجل اليمن.. وإنكم الزعيم الذي يرى اليمن في روحه وعقله ومن أجلها يتجاوز آلامه وجروحه ،كما يؤكد مجدداً أنكم صمام أمان لهذا الوطن وقائد يستطيع أن يجنب البلد مخاطر الانزلاق إلى الفوضى والعنف الذي تسعى إليه تلك القوى الانقلابية.

وأكد المؤتمر تأييده لدعوة الرئيس للحوار سائلاً الله أن يعين رئيس الجمهورية ويوفقه لإخراج اليمن من الأزمة التي افتعلتها القوى الانقلابية.

نص البرقية

بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية – رئيس المؤتمر الشعبي العام (حفظكم الله) المحترم
تحية طيبة وبعد
بسرور بالغ تلقينا في اللجنة العامة وكافة قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر الشعبي العام نبأ عودتكم إلى أرض الوطن سالماً معافا بعد رحلتكم العلاجية التي استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر جراء إصابتكم في ذلكم الحادث الإرهابي الذي استهدفكم وكبار قيادات الدولة في جامع دار الرئاسة في أول جمعة من رجب الحرام الثالث من يونيو 2011م.
فخامة الأخ الرئيس
لقد جاء نبأ عودتكم إلى أرض الوطن لينزل برداً وسكينة في أوساط أبناء شعبكم الذي ظل ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر.. وحين عدتم إلى أرض الوطن شعر أبناء الشعب اليمني بعودة الحياة.. وبعودة قلب اليمن النابض.. موحده وزعيمه وباني نهضته .
فخامة الأخ الرئيس
إن إخوانكم في اللجنة العامة للمؤتمر وقيادته وكوادره وهم يعبرون لكم ولكافة أبناء الشعب اليمني عن اسمي آيات التهاني والتبريكات بعودتكم الميمونة، التي جاءت لتمثل رسالة خير ومحبة وسلام، فإنهم يقدرون ويثمنون عالياً الموقف الوطني والإنساني والقيادي الذي عبرتم عنه مع عودتكم حين قلتم" لقد عدت إلى الوطن حاملا معي حمامة السلام وغصن الزيتون غير متربص أو حاقد أو ناقم على أي شخص كان ".
إن هذا الموقف وبقدر ما يعكس ما تتمتعون به من صفات إنسانية وتسامح بقدر ما يؤكد أنكم كنتم وستظلون ذلك القائد الذي ضحى ولا يزال من أجل اليمن.. وإنكم الزعيم الذي يرى اليمن في روحه وعقله ومن أجلها يتجاوز آلامه وجروحه ،كما يؤكد مجدداً أنكم صمام أمان لهذا الوطن وقائد يستطيع أن يجنب البلد مخاطر الانزلاق إلى الفوضى والعنف الذي تسعى إليه تلك القوى الانقلابية.
فخامة الاخ الرئيس :
إننا ونحن نثمن دعوتكم إلى الحوار نؤكد وقوفنا وتأييدنا لها ، لنسأل الله العلي القدير أن يعينكم ويوفقكم لإخراج اليمن من الأزمة التي افتعلتها القوى الانقلابية ،ونسال الله لكم الصحة والعافية ولبقية رفاقكم المصابين الشفاء العاجل وللوطن التقدم والازدهار .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوانكم / أعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)