موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين - الامين العام للمؤتمر يعزي رئيس فرع المؤتمر بريده - الأمين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المهدلي - القوات المسلحة تستهدف سفينتين تضامنا مع غزة - وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى -
الأخبار والتقارير
الأحد, 25-سبتمبر-2011
الميثاق نت- رداع -

قال مصدر أمني بمنطقة رداع محافظة البيضاء، أن مليشيات مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك يقودها المدعو علي صالح أبو صريمه فتحت نيران أسلحتها الليلة الماضية على موظفين بمبنى إدارة أمن مدينة رداع .
وأوضح المصدر أن الاعتداء الإرهابي والعمل التخريبي أسفر عن استشهاد اثنين من موظفي الحراسة الليلية المدنية بمدينة رداع محمد عزي مفرح وسامي احمد العولقي وإصابة ثلاثة آخرين إصابات خطرة.
وذكر المصدر أن الأجهزة الأمنية تقوم حالياً بمتابعة العناصر المتورطة في الاعتداء تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع ، مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية لن تسمح مطلقاً بمثل هذه الأعمال العبثية الخارجة عن النظام والقانون، وأنها ستضرب بيد من حديد د كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بمدينة رداع.
وكان تقرير لبعثة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان دعا مليشيات (الإخوان المسلمين ) الإصلاح والمشترك إلى وقف أعمال العنف والاعتداءات وأعمال التخويف ومحاولات إرهاب معارضيهم من المؤيدين للحكومة ، والتوقف عن مهاجمة خطوط الكهرباء وأنابيب النفط .
ودعا التقرير من اسماها بـ(المعارضة المسلحة ) الى الامتناع عن مهاجمة الأهداف التي توفر الخدمات الأساسية للمواطنين (كهرباء- ماء- مشتقات نفطية.. ) والاعتراف بأن النقص في المياه ، والوقود والكهرباء تسببت في المعاناة الشديدة ووقوع الوفاة في بعض الحالات للمدنيين الأبرياء.
وفي ايريل من العام الجاري كشف قيادي مستقيل من التجمع اليمني للإصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن ) عن توجهات سياسية خطط لها تجمع الإصلاح واللقاء المشترك لإشعال فتنة في اليمن للوصول بهم الى السلطة عبر الفوضى واعمال العنف والتخريب،

وقال الشيخ / علي بن علي العوبلي – عضو مجلس الشورى بالتجمع اليمني للإصلاح سابقا – ان مرتكزات برنامج تنفيذ الفتنة والانقلاب على الشرعية الوطنية اعتمدت على اخراج علماء الدين وخطباء المساجد لتوظيف الدين للسياسة والتغرير على الشباب وقتلهم في الساحات ، بالإضافة الى تكديس الأسلحة والمتفجرات وضرب مشاريع الخدمات العامة وقطع الطرقات ومضاعفة معاناة المواطنين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)