موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


استهداف "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية و3 سفن - مغادرة 1093 حاجاً يمنياً إلى الأراضي المقدسة - تدشين الامتحانات النهائية لطلاب المعاهد الفنية والمهنية - 36379 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - السياسي الأعلى يستعرض التصعيد الأمريكي على المستويين العسكري - المركزي اليمني يحظر التعامل مع 13 بنكاً في عدن - بن حبتور يشيد بالأداء العام لقطاع الخدمات والتنمية - شهيد وجريحان بقصف سعودي على صعدة - مستشفى حكومي في صنعاء يحذر من انتشار داء الكلب - الأمين العام يطمئن على صحة اللواء باراس -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تشييع- الميثاق نت

الخميس, 06-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
شيع اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الواجب الشهيد البطل النقيب عبدالعزيز عبدالوهاب العطاني من منتسبي اللواء 31مدرع والذي استشهد أثناء قيام كتائب من اللواء في تعقب بقايا عناصر الإرهاب والتخريب في محافظة أبين.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح ومدير كلية الطيران والدفاع الجوي العميد الركن حمود الشيخ، عبرت جماهير المشيعين من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الإجتماعية عن التقدير الكبير والإعتزاز بالبطولات والتضحيات الذي قدمها منتسبو المنطقة العسكرية والإنتصارات العظيمة التي يسطرونها في محافظة أبين .
وأكدوا استنكارهم الشديد لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها العناصر الإرهابية المستهدفة أمن واستقرار الوطن، التي تسعى للإضرار بمنتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين العزل.
وطالب المشيعون المؤسسة العسكرية والأمنية بمواصلة ملاحقة بقايا فلول عناصر الإرهاب وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة.
جرت مراسيم التشييع للشهيد بعد أن توشح جثمانه الطاهر بالعلم الجمهوري، بعد الصلاة عليه في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة الذين ساروا في مقدمة الموكب الجنائزي في مشهد يعبر عن معاني الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يقدمها منتسبو القوات المسلحة والأمن دفاعًا عن الوطن وأمنه واستقراره وعن الشرعية الدستورية والثوابت الوطنية.
وقد ووري جثمان الشهيد الثرى في مقبرة عطان بأمانة العاصمة وتليت على روحه الطاهرة الفاتحة والآيات القرآنية.
حضر مراسيم التشييع كبير معلمي كلية الطيران والدفاع الجوي العميد الركن عبد الباري عامر وعدد من الشخصيات الإجتماعية وأقارب وأهالي الشهيد وجمع غفير من المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوزير.. إرث فكري يهم الأجيال ويخدم المجتمع
يحيى نوري

قاسم الوزير.. الكبار لا يرحلون
أحمد الزبيري

الوحدة اليمنية والمرأة
تهاني الاشموري*

الوحدة في مفهوم المنظمات ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات ضدها
إبراهيم الحجاجي

الوحدة منجز عظيم
سعيد مسعود عوض الجريري

وتبقى الوحدة اليمنية الشمعة المضيئة في النفق المظلم
أ.د. محمد حسين النظاري*

شعب واحد
أحمد أحمد الجابر الاكهومي*

مع ذكرى الوحدة اليمنية.. هل نوقف نزيف الدم اليمني؟
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

الوحدة اليمنية منجز عربي عظيم في زمن التشظّي والانقسام
مبارك حزام العسالي

الوحدة اليمنية.. الماضي والحاضر وآفاق المستقبل ودور الأحزاب
جمال مجلي*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)