موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الرياضة
الميثاق نت - سامي نعاش مدرباً للتلال- الميثاق نت

الخميس, 06-أكتوبر-2011
الميثاق نت- عدن -
أعلنت إدارة نادي التلال الرياضي،أمس الاربعاء، تعيين الكابتن سامي نعاش مدربا للفريق الأول للنادي خلال الموسم الكروي المقبل 2011/ 2012م.
جاء ذلك في حفل أقامه النادي لتكريم لاعبي التلال الناشئين المشاركين في صفوف المنتخب الوطني للناشئين الذي أحرز المركز الأول على مجموعته في التصفيات التمهيدية لكأس آسيا للناشئين.
وشارك نادي التلال بأربعة لاعبين في صفوف المنتخب الوطني للناشئين، هم: عبدالوهاب كوكني، حارس مرمى المنتخب، وفيصل باهرمز وعلوي فدعق ومحمد فتحي.
ويأتي تعيين المدرب سامي نعاش – مدرب المنتخب الوطني للناشئين – بعد أن عاش التلال فترة فراغ إداري لقيادة الفريق الأول، بعد رحيل المدرب سيوم كبدي الأثيوبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)