موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - شعلة عدن يتصدر دوري الاولى لكرة القدم- الميثاق نت

الأربعاء, 12-أكتوبر-2011
الميثاق نت- عدن -
واصل فريق الشعلة تصدره للمجموعة الثانية من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم اثر تغلبه على فريق سيئون بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب نادي النصر بدار سعد في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من هذا الدوري .

كما جرت ثلاث مباريات اخرى اليوم أيضا التقى في الأولى فريقا شباب الجيل والشرارة على ملعب نادي التلال بكريتر، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

وفي المباراة الثانية التقى فريقا نصر الضالع ونجم سبأ على ملعب نادي الشعلة بمديرية البريقة وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف .

فيما التقى في المباراة الثالثة فريقا تعاون بعدان واليرموك على ملعب نادي الوحدة بالشيخ عثمان وانتهى اللقاء بفوز اليرموك بهدف دون مقابل .

ولم تقم مباراة فريق تضامن شبوة مع فريق قصيعر نظرا لغياب الأخير وتهبيطه إلي الدرجة الثالثة حسب قرار اللجنة المشرفة على البطولة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)