موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الأحد, 11-مارس-2007
الميثاق نت -
تختتم اليوم مباريات الأسبوع السابع لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة المباراة المرتقبة التي ستجمع الصقر وضيفه أهلي صنعاء على ملعب الشهداء بتعز، وهي المباراة التي تحمل الرقم (15) في تاريخ لقاءات الفريقين منذ قيام الوحدة المباركة وتحديداً منذ عام 1998 - 1999م الذي شهد صعود الفريق الصقراوي لأول مرة إلى دوري الأضواء..
وتكشف اللقاءات السابقة بين الفريقين تفوقاً واضحاً للامبراطور الذي سبق وأن فاز على الصقر في ثمان مواجهات مقابل أربعة انتصارات للصقر وتعادل الفريقان مرتين.
وتمكن أهلي صنعاء من هز شباك الصقر (19) مرة في اللقاءات السابقة مقابل (15) هدفاً للصقر.
ويتفوق الصقر على الأهلي بفوزه الموسم الماضي ذهاباً وإياباً، الأمر الذي يجعل الأهلي مطالباً برد الاعتبار وتأكيد علو كعبه وتفوقه التاريخي..
المباراة ستكون بلاشك حافلة بالإثارة والندية وسيسعى الفريقان للظفر بالنقاط الثلاث خاصة المضيف الصقر الذي سيلعب على أرضه وبين جمهوره، ويحتاج إلى فوز يبعده عن مناطق الخطر ويجدد حظوظه للدفاع عن لقبه..
وفي المقابل فإن الأهلي يطمح لانتزاع ثاني انتصار له للتقدم أكثر نحو المقدمة كونه يسعى هذا الموسم لعقد صفقة مع البطولة والعودة إلى منصات التتويج التي وصل إليها خمس مرات وهو الإنجاز الذي لم يسبقه إليه أي فريق..
إذاً المواجهة لها طابع خاص كونها ستجمع حامل اللقب الصقر وصائد البطولات الأهلي، بالإضافة إلى أن الفريقين يضمان في صفوفهما نخبة من نجوم المنتخبات الوطنية، وإن كان الأهلي يعلب هذا الموسم بعدد كبير من اللاعبين الشباب، إلا أنه قادر على الظهور بشكل جيد، كما ظهر في مباراته الأخيرة أمام حسان وفاز فيها بخماسية بفضل جهود المحترف الجديد السوداني صالح بهجة الذي بات يتصدر هدافي الدوري..
ومن ناحيته فإن الصقر يضم في صفوفه عناصر جيدة مثل المحترف يوردانوس وبايو مولو والنجم فضل العرومي وغيرهم..
الأهلي يخوض المباراة وفي رصيده سبع نقاط من فوز وأربعة تعادلات، ولا زالت لديه مباراة مؤجلة، في ما يلعب الصقر ولديه ست نقاط من فوز وثلاثة تعادلات وخسارتين.
الثورة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)