موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هادي يلتقي المعبوث الدولي جما بن عمر -الميثاق نت

الجمعة, 09-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
استقبل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ظهر اليوم المستشار السياسي للأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر ومعه وفد الأمم المتحدة إلى اليمن للمساعدة على الإستعدادات للإنتخابات الرئاسية المبكرة والتي ستجرى في 21 فبراير القادم .

وفي اللقاء أعرب نائب رئيس الجمهورية عن سروره بالزيارة الجديدة لجمال بن عمر .. مستعرضا جملة من الإجراءات العملية في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة .. مشيرا إلى أن تلك الخطوات العملية والتي تمثلت بالدعوة إلى الانتخابات المبكرة تلتها تكليف محمد سالم باسندوة بتشكيل حكومة الوفاق الوطني ثم انبثاق حكومة الوفاق الوطني.

وأعرب عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية عن أمله بالمضي قدما صوب تحقيق الأهداف المرسومة وفقا للآلية المزمنة وخروج اليمن من هذه الظروف الراهنة باعتبار ذلك المخرج الوحيد من هذه الأزمة الطاحنة التي شملت آثارها مختلف فئات ومكونات الشعب اليمني كله .

وتطرق نائب رئيس الجمهورية إلى مظاهر تلك الأضرار البالغة التي عطلت مسار الحياة الطبيعية بكل صورها وأشكالها .. معبرا التقدير الكبير للجهود الحثيثة التي بذلها جمال بن عمر بصورة مكنت من إحراز تقدم كبير .

فيما أعرب المبعوث الأممي عن سروره البالغ لما تحقق من تقدم في مسار التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية .. مؤكدا وقوف مجلس الأمن الدولي والمجتمع الدولي قاطبة مع التسوية السياسية السليمة في اليمن على تلك الأسس .

مشيداً بجهود الاخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في هذا الجهد الوطني الخلاق .. وقال " إن الخطوات التي تمت تشرع للمضي بالخطة المرسومة حتى النهاية وذلك من أجل يمن ديمقراطي على أسس التعددية السياسية والخروج من الأزمات التي تعصف به على مختلف المستويات الساسية والأمنية والأقتصادية .

وشدد على ضرورة التعاون وتقديم المساعدات من الدول المانحة من أجل الوصول الى يوم الانتخابات المبكرة في الواحد والعشرين من فبراير المقبل بصورة سلمية وأمنة.

ومواجهة كافة أشكال التحديات والصعاب الماثلة وتجازوها إلى رحاب الأمن والاستقرار والانتعاش الاقتصادي بكل جوانبه الخدمية والاجتماعية والحياتية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)