موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الثلاثاء, 13-مارس-2007
الميثاق نت -
يواجه منتخبا الوطني الأولمبي لكرة القدم عصر غداً الأربعاء على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء نظيره الأوزبكستاني في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة لتصفيات أولمبياد بكين التمهيدية التي تضم إلى جانب منتخبنا كل من كوريا والإمارات وأوزبكستان ..وكان منتخبنا قد واصل معسكره الداخلي بالعاصمة الذي بدأه منتصف الأسبوع الماضي واختتمه عصر اليوم بإجراء التمرين الأخير الذي ركز خلاله المدير الفني للمنتخب المدرب المصري محسن صالح على الجاهزية النفسية وتطبيق عدد من التكتيكات الفنية والخطط التي سيلعب بها منتخبنا مباراته عصر غداً إضافة إلى الاستقرار على التشكيلة النهائية للمنتخب التي ستعلب المباراة..وكان الجهاز الفني للمنتخب قد ضم سبعة لاعبين جدد إلى صفوف المنتخب هم عبود مبارك ونادر حسن من الشعلة وهيثم الأصبحي وعمار القباطي من وحدة صنعاء وأنور العوج وعبدالكريم القطوي من اتحاد إب وأنس صالح من الهلال.
وعلى نفس الصعيد وصلت صباح اليوم بعثة المنتخب الأوزبكستاني وأجرى منتخب أوربكستان تمرينة الوحيد عصر اليوم على ملعب المريسي..كما وصل اليوم طاقم التحكيم العراقي الذي سيقود المباراة.
الجدير بالذكر أن منتخبنا خاض مباراته الأولى في الجولة أمام المنتخب الكوري يوم الثامن والعشرين من الشهر الماضي في سيول وخرج منها خاسراً بهدف وحيد فيما فاز المنتخب الأوزبكستاني في أرضة على الأمارات بهدفين لهدف في نفس اليوم الذي لعب منتخبنا فيه أمام كوريا.
الثورة نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)