موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقر مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في اجتماعه يوم السبت الماضي تخفيض أسعار الإنترنت (ADSL) في اليمن.وقالت وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات على موقعها الإلكتروني المتفرع من موقع الحكومة الإلكترونية

الإثنين, 09-يناير-2012
الميثاق نت -
أقر مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في اجتماعه يوم السبت الماضي تخفيض أسعار الإنترنت (ADSL) في اليمن.

وقالت وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات على موقعها الإلكتروني المتفرع من موقع الحكومة الإلكترونية إن نسبة التخفيضات سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

ويطالب ناشطون يمنيون على الإنترنت بتخفيض أسعار الإنترنت السريع بنسبة 50% كحد أدنى وتوفير سرعات عالية عوضاً عن السرعات الحالية.

كما اقر الاجتماع إعادة النظر في الآلية الخاصة بالتوظيف بحيث يتم إنزال الإعلان على مستوى كل محافظه ويتم المفاضلة بينهم واختيار الأنسب منهم بحسب المعايير المحددة في الإعلان.

كما تم إقرار اللائحة الطبية لموظفي المؤسسة وفقا للتعديلات الاخيرة وفيما يخص موظف الوزارة أقر إنشاء صندوق يخص موظفي الوزارة وتدعمه المؤسسة

واقر الاجتماع تقييم الأداء لجميع الإدارات العامة في الوزارة والمؤسسة والهيئة العامة للبريد والاستشعار عن بعد وفقاً لما تضمنته معايير التقييم الواردة في قانون الخدمة المدنية واللائحة التنفيذية المنظمة لذلك على أن يتم تقديم التقييم حتى (28) فبراير القادم للإدارات العامة والإدارات التي سيتم تطبيق قانون التدوير الوظيفي عليها ،وإحالة جميع من بلغوا احد الأجلين إلى التقاعد ويطبق على الجميع بدون استثناء ويبدأ التطبيق من مارس 2012م.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)