موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثوم يخفض نسبة السكر والكوليسترول في الدم - إعلان نتائج الشهادة الأساسية بنجاح 88.10% - ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة إلى 37,834 - رئيس المؤتمر الشعبي العام يعزي بوفاة الإعلامي الاغبري - عمليات عسكرية نوعية تستهدف سفن داعمة للكيان الصهيوني - صنعاء.. حشود مليونية في مسيرة "الانتصار لغزة" - الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد الدكتور/ قاسم سلام – نائب رئيس المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي على أن اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الذي انعقد اليوم بالعاصمة صنعاء - برئاسة الدكتور عبد الكريم الارياني النائب الثاني لرئيس المؤتمر - هو أصدق تعبير عن الديمقراطية بأبعادها الإستراتيجية التاريخية ببعدها الاجتماعي والسياسي.وقال سلام

الإثنين, 06-فبراير-2012
الميثاق نت/ ماجد عبدالحميد -
أكد الدكتور/ قاسم سلام – نائب رئيس المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي على أن اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الذي انعقد اليوم بالعاصمة صنعاء - برئاسة الدكتور عبد الكريم الارياني النائب الثاني لرئيس المؤتمر - هو أصدق تعبير عن الديمقراطية بأبعادها الإستراتيجية التاريخية ببعدها الاجتماعي والسياسي.

وقال سلام في كلمته في اللقاء- : إننا ندشن اليوم مسيرة الانتخابات والتوجه نحو الصندوق من أجل تعزيز مفهوم الانتصار الذي حققه شعب اليمن من خلال المبادرة وآلياتها التنفيذية .

وأعتبر نائب رئيس المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي هذا التوجه بأنه ناتج عن جهد فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية وحكمته ، وكذا جهد نائب الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي وحكمته أيضاً في مواصلة الدرب من أجل إخراج اليمن مما كان يريد أعداء اليمن لإيصالها إلى فوهة بركان يحرق فيه الأخضر واليابس.

وأكد سلام أن قيادات المؤتمر وأحزاب التحالف واثقين كل الثقة أن شعب اليمن الذي خرج خلال سنة كاملة للساحات دفاعا عن الديمقراطية والشرعية الدستورية سيكون خروجه الصادق والمعبر عن منهج الديمقراطية والانتصار يوم الصمود.


وأضاف:" إن هذا الشعب وهذه الجماهير التي احتشدت في الساحات تهتف للشرعية الدستورية ولحكمة الرئيس علي عبدالله صالح، ولنائبه عبدربه منصور هادي ستعمل أيضا على مواصلة المنهج الديمقراطي الذي بني في 78م".

وتمنى الدكتور سلام أن تكون قواعد المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي حاضرة يوم الـ (21) من فبراير في الميدان وأن تكون أيضاً حاضرة قبل يوم الـ(21) من فبراير في كل قرية ومديرية وساحة من أجل ترسيخ المنهج الذي رسمه الرئيس علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني الديمقراطي من أجل الوصول إلى يمن حر وديمقراطي يمن يؤمن بالعدالة الاجتماعية والديمقراطية والوحدة ويناضل من أجل ترسيخ ثابت، ومن أجل الجيل القادم وبناء دولة المؤسسات دولة البناء والتقدم ، الدولة المدنية الحديثة.

وتابع سلام:" نحن واثقون كل الثقة أن الخفافيش التي تعمل في الظلام لا يمكنها أن تحقق ما نفذته أيضاً في الظلام لأن شعب اليمن رغم عتمة الكهرباء والظلام الذي فرض على شعب اليمن يرى بأفقه وبإيمانه وبنظره البعيد في الحاضر والمستقبل".

وحيا جميع الحاضرين في اللقاء الموسع من أعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة وأعضاء الهيئات(البرلمانية والشوروية والتنفيذية) للمؤتمر وأعضاء اللجنة الدائمة ورؤساء فروع ورؤساء الهيئات التنفيذية للمؤتمر بالمحافظات وقيادات القطاع النسوي وقيادات أحزاب التحالف الوطني.

وقال أمين عام حزب البعث : علينا اليوم أن نقف وقفة وفاء وصدق وأمانة وعرفان أولاً لرجل المسيرة التاريخية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ، وثانياً لنائبه الأمين الصادق الوفي للمسيرة وللعهد وللرفقة التاريخية التي رافقت مسيرة قائد الثورة والديمقراطية والوحدة الرئيس المناضل علي عبدالله صالح.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)