موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الخميس, 29-مارس-2012
الميثاق نت: -
ارتفع التأهب الأمني إلى الذروة خلال الساعات الماضية لمواجهة أعمال إرهابية في العاصمة والعديد من محافظات الجمهورية تستهدف حياة كبار المسؤولين في الدولة وتحديدا قيادات المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه ..

وكشفت مصادر امنية لـ"الميثاق نت" عن وجود معلومات عن مخطط اجرامي يسعى متطرفون في الإصلاح والانقلابيون الى تنفيذه عبر سيارات مفخخة تم تجهيزها بمتفجرات لتصفية مسؤولين وقيادات حزبية بارزة في المؤتمر.. وهناك استعداد لمواجهة اية اعمال الارهابية.
وبينت المصادر ان قيادة الإصلاح والانقلابيين قد خلقوا رأي عام داخلي وخارجي عبر العمليات الارهابية ضد الجيش والامن في المكلا وابين وكذلك و قتل المدرس الأمريكي في تعز واختطاف الاجانب ايضا والتي وجهت فيها اصابع الاتهام الى تنظيم القاعدة الإرهابي.

وقالت :ان خطورة هذا المخطط الإرهابي الذي سينفذه متطرفو الإصلاح والانقلابيون عبر عناصر القاعدة أو باستخدام أساليبها حتى لاتثار حولهم شبهات وسيرمون بالمسؤولية على القاعدة ..
وحول صحة هذه المخاوف من حدوث اعمال ارهابية دعت وزارة الخارجية الامريكية، في بيان لها نشر الأربعاء رعاياها الى عدم السفر الى اليمن، و طلبت من المتواجدين منهم في اليمن مغادرة البلاد .

وقالت الخارجية الأمريكية ان مستوى التهديد في اليمن مرتفع للغاية، و انه بالرغم من ان العنف السياسي قد هدا في العاصمة صنعاء في الأشهر القليلة الماضية، الا ان الاشتباكات ما زالت مستمرة في انحاء متفرقة من البلاد، و من المحتمل ان تتصاعد أعمال العنف في اي لحظة، و بدون سابق انذار .





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)