موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
اقتصاد
الميثاق نت - المحافظ شوقي احمد هايل/ الميثاق نت

السبت, 23-يونيو-2012
الميثاق نت- تعز -
توجه محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سعيد اليوم إلى جمهورية تركيا للمشاركة في أعمال المؤتمر الاقتصادي الذي ينعقد برعاية البنك الدولي خلال الفترة من 24 ـ 28 من يونيو الجاري .

وأوضح المحافظ شوقي هائل بأن المؤتمر سيقف أمام الأوضاع في دول منطقة الشرق الأوسط واليمن ودور البنك الدولي في دعم برامجها الاقتصادية والتنموية وبالذات بعد الربيع العربي والطرق الكفيلة بدعم وتطوير اللامركزية المالية والإدارية بالإضافة إلى تقييم تجارب البنك الدولي مع اليمن وغزة والضفة الغربية.

وأشار المحافظ شوقي هائل أنه سيلتقي على هامش المؤتمر بعدد من مسئولي الدول المانحة والمقرضين لليمن وعدد من المشاركين في أعمال المؤتمر والاستفادة من رؤاهم وتجاربهم في وضع الحلول والمعالجات للكثير من الإشكاليات الاقتصادية والتنموية لاسيما فيما يتعلق بجملة من المشاريع الإستراتيجية وفي مقدمتها مشروع تحليه مياه البحر .

مؤكداً أن هذا المؤتمر سيتيح الفرصة للاطلاع على التجربة التركية في مجال الإدارة وتخطيط المدن والنظافة والاستفادة منها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)