موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 37925 - الثوم يخفض نسبة السكر والكوليسترول في الدم - إعلان نتائج الشهادة الأساسية بنجاح 88.10% - ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة إلى 37,834 - رئيس المؤتمر الشعبي العام يعزي بوفاة الإعلامي الاغبري - عمليات عسكرية نوعية تستهدف سفن داعمة للكيان الصهيوني - صنعاء.. حشود مليونية في مسيرة "الانتصار لغزة" - الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - في اولى الاماسي الرمضانية التي دشنها السبت مع الاعلاميين  استعرض محافظ محافظة تعز الاستاذ شوقي احمد هائل جملة من القضايا التي تهم  المحافظة  وتقع في سلم الاوليات حيث ركز في بداية حديثه عن الوضع الامني في المحافظة والجهود المبذولة لاستقراره وإعادة السكينة للمواطن قائلاً: بدون أمن وأمان لن نستطيع أن ننفذ مشاريع ولا نستطيع أن نجذب خبراء يعملون في هذه المحافظة.. واعترف محافظ تعز في انه" يواجه صعوبة شديدة في مسألة إقناع الخبراء الدوليين بالمجئ إلى مدينة تعز لتنفيذ دراسات او مشاريع.. لتخوفهم من الحالة الأمنية ،والتقطعات وأعمال النهب والسلب التي يمارسها بعض الضعفاء بالمدينة" والتي انتشرت بصورة كبيرة هذه الايام.

الإثنين, 23-يوليو-2012
«الميثاق» - تعز – احمد النويهي: -


في اولى الاماسي الرمضانية التي دشنها السبت مع الاعلاميين استعرض محافظ محافظة تعز الاستاذ شوقي احمد هائل جملة من القضايا التي تهم المحافظة وتقع في سلم الاوليات حيث ركز في بداية حديثه عن الوضع الامني في المحافظة والجهود المبذولة لاستقراره وإعادة السكينة للمواطن قائلاً: بدون أمن وأمان لن نستطيع أن ننفذ مشاريع ولا نستطيع أن نجذب خبراء يعملون في هذه المحافظة.. واعترف محافظ تعز في انه" يواجه صعوبة شديدة في مسألة إقناع الخبراء الدوليين بالمجئ إلى مدينة تعز لتنفيذ دراسات او مشاريع.. لتخوفهم من الحالة الأمنية ،والتقطعات وأعمال النهب والسلب التي يمارسها بعض الضعفاء بالمدينة" والتي انتشرت بصورة كبيرة هذه الايام.
مشيراً الى التوجه العام للغالبية العظمى من أبناء المحافظة في أن تكون تعز محافظة نموذجية حالمة هادئة يتحقّق فيها الأمن والأمان.
وقال: يمكن لأبناء تعز الاختلاف في مجالات معينة كالسياسية والاقتصاد وغيرها ،الاانه من الضروري أن لا نختلف في"تعز" ،ويجب أن نضعها عاليا ،ونشحذ الهمم، ونتعاون جميعا لنعمل من أجلها.وشدد محافظ تعز في حديثه للاعلاميين على ضرورة الأخذ بمبدأ الشفافية والوضوح وتحمل المسئولية وتقديم التضحيات والتنازلات من الجميع. وعلى أهمية تطبيق القانون،مؤكدا في هذا الصدد أنه ستتم معاقبة أي موظف ثبت إخلاله بالقوانين.
وفيما يخص العمل الانمائي والتنموي بالمحافظة قال المحافظ شوقي: "من أولويات عملنا إنجاز المشاريع الرئيسة التي تربط تعز بالمحافظات الأخرى", لافتا الى أنه "سيتم خلال الفترة القادمة البدء بترميم 88 مدرسة في مديريات المدينة من أجل استقبال العام الدراسي ", واضاف "لقد عملنا على إعادة هيكلة ديوان المحافظة فيما يخص التعاون مع المواطنين، ووجّه بضرورة عقد لقاءات شهرية بين المواطنين ومديري عموم بعض المكاتب التنفيذية من أجل الرد على مطالب المواطنين".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)