موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - سخر القيادي الناصري ونائب نقيب المحامين اليمنيين المحامي عبد الله نعمان القدسي من الدعوات التي يطلقها اليوم من يدعون انتماءهم للثورة بمحاكمة وإعدام من يتهمونهم بالمشاركة بقتل الشباب خلال الأزمة التي مر بها الوطن سابقا وتذرعها بأنهم قتلة، وقال: من يتهم طرفا معينا عليه التوجه نحو المحكمة ويقدم الدلائل الدامغة كي يثبت التهم التي يرميها ضد الآخرين.<br />
جاء ذلك رداً

الخميس, 16-أغسطس-2012
الميثاق نت -
سخر القيادي الناصري ونائب نقيب المحامين اليمنيين المحامي عبد الله نعمان القدسي من الدعوات التي يطلقها اليوم من يدعون انتماءهم للثورة بمحاكمة وإعدام من يتهمونهم بالمشاركة بقتل الشباب خلال الأزمة التي مر بها الوطن سابقا وتذرعها بأنهم قتلة، وقال: من يتهم طرفا معينا عليه التوجه نحو المحكمة ويقدم الدلائل الدامغة كي يثبت التهم التي يرميها ضد الآخرين.

جاء ذلك رداً على اعتراض قوى سياسية في أحد لقاءات المحافظ معها بحضور بعض قيادات السلطة المحلية بمحافظة تعز.

ونبه نعمان بأن هناك بعض الجهلة يستغلون هذه الاتهامات بدون أي دلائل تثبت ذلك ما يحدو بهم إلى ارتكاب حماقات قد تصل إلى القتل نتيجة هذه التحريضات..
وقال إن القوى السياسية في السابق كانت تكيل التهم جزافا بعضها ضد بعض من باب المماحكات السياسية ليس إلا والآن يجب أن يكون هناك تعقل وتحمُّل مسئولية وعدم ارتهان إلى الجوانب العاطفية أو الحزبية..

وأردف نعمان بأن هذا الحديث سيجعل البعض ممن في الساحات يهاجمونه ويوجهون له الاتهامات كما حدث في اعتراضه سابقاً على تسليح تعز وعسكرتها من قبل جميع الأطراف أيام الصراع في المدينة.

ودعا نعمان حسب ماجاء في صحيفة المنتصف المحافظ شوقي احمد هائل إلى الضرب بيد من حديد ضد كل المسلحين وفي أي مكان وضرورة النزول إلى الأماكن المعروفة لدى الجميع لنزع السلاح منها، مؤكدا بأنهم سيقفون مع الأجهزة الأمنية وسيكونون في مقدمة الصفوف لتحقيق ذلك..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)