موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثوم يخفض نسبة السكر والكوليسترول في الدم - إعلان نتائج الشهادة الأساسية بنجاح 88.10% - ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة إلى 37,834 - رئيس المؤتمر الشعبي العام يعزي بوفاة الإعلامي الاغبري - عمليات عسكرية نوعية تستهدف سفن داعمة للكيان الصهيوني - صنعاء.. حشود مليونية في مسيرة "الانتصار لغزة" - الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اقر تجمع الاصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن ) رسميا تزعمه عصابات مسلحة لقطع الطرقات ونهب المارة على طريق (الحديدة – صنعاء) ، واعلن تجمع الاصلاح رفعه 32 قطاعا مسلحا اسماها نقاطا تابعة لمن وصفهم بالثوار في مناطق متفرقة بمديرية الحيمة الخارجية محافظة صنعاء على الطريق العام (صنعاء- الحيدة).وقال موقع

الأحد, 23-سبتمبر-2012
الميثاق نت -

اقر تجمع الاصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن ) رسميا تزعمه عصابات مسلحة لقطع الطرقات ونهب المارة على طريق (الحديدة – صنعاء) ، واعلن تجمع الاصلاح رفعه 32 قطاعا مسلحا اسماها نقاطا تابعة لمن وصفهم بالثوار في مناطق متفرقة بمديرية الحيمة الخارجية محافظة صنعاء على الطريق العام (صنعاء- الحيدة).
 
وقال موقع (الصحوة نت ) على شبكة الانترنت ان الشيخ ربيش العليي، عضو مجلس النواب، ( وجه امس الاحد برفع النقطة التابعة للثوار على طريق صنعاء الحديدة)، مؤكدا بذلك تورط النائب الاصلاحي وعصاباته وراء قطع الطرقات و نهب شاحنات حكومية وسيارات لمواطنين هناك.
 
ويعمل النائب ربيش وهبان العلييي ضابطا بقوات الفرقة الاولى مدرع وتربطه علاقة مصاهرة بالقيادي في حزبه ورجل المال والاعمال الشيخ / حميد الاحمر ، ويتزعم عصابة مسلحة لممارسة أعمال التقطع والبلطجة على الطريق العام (خط صنعاء – الحديدة) منذ مطلع العام الماضي.
 
ومثلما يبرر تجمع الإصلاح جرائمه الارهابية واعتداءاته على أبناء القوات المسلحة والأمن ومعسكرات الجيش في الصمع بمديرية ارحب وغيرها من المناطق ، قال العليي مبررا قطع الطرقات ونهب المارة في طريق (صنعاء – الحديدة ) انه (كان الغرض منها حماية أمن المنطقة والمسافرين) وكذا لمنع وصول الأسلحة إلى يد من اسماهم (بقايا العائلة ).!
 
وسجلت اخر جرائم عصابات الاصلاح في مديرية الحيمة اواخر اغسطس الماضي حينما احتجزت ميليشيات تابعة للمنشق علي محسن وحزب الإصلاح بقيادة نبيل وهبان العليي شقيق النائب الاصلاحي ربيش وهبان العلييي عدد اكثر من 120 شاحنة تقل مشتقات نفطية كانت في طريقها الى العاصمة صنعاء قادمة من مدينة الحديدة (غرب اليمن) .

وكان تقرير برلماني كشف في مايو الماضي اسماء متقطعين لشاحنات نقل المشتقات النفطية وتوزيعها في السوق اليمني، وذكر التقرير احتجاز ناقلتين للشركة لأكثر من ستة أشهر في معسكر القشيبي (الموالي للواء المنشق علي محسن الأحمر) وأخرى في بني مطر محتجزة من ناصر عزمان، وناقلة محتجزة لدى النائب عن الإصلاح ربيش وهبان العلييي، إضافة لثمان ناقلات احتجزت أزيد من شهرين في سواقي ريمة. غير عدد كبير من المواد البترولية التي نهبت نتيجة الأزمة السياسية التي مرت بها اليمن السنة المنصرمة.

ويتولي عملية التوزيع البري للمشتقات النفطية رجل الأعمال توفيق عبدالرحيم الذي يرتبط ابنه الأكبر بعلاقة مصاهرة مع القيادي الاصلاحي حميد الأحمر والذي يمتلك ايضا شركة نفطية ، فيما يتولى رجل الأعمال احمد العيسى توزيعها الى الجزر اليمنية ، ويمتلك "محسن علي محسن الأحمر"،نجل قائد الفرقة المنشقة عدد (10) شركات تجارية معضمها تعمل في مجال النفط والغاز والمعدات الثقيلة.

 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)