موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 37925 - الثوم يخفض نسبة السكر والكوليسترول في الدم - إعلان نتائج الشهادة الأساسية بنجاح 88.10% - ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة إلى 37,834 - رئيس المؤتمر الشعبي العام يعزي بوفاة الإعلامي الاغبري - عمليات عسكرية نوعية تستهدف سفن داعمة للكيان الصهيوني - صنعاء.. حشود مليونية في مسيرة "الانتصار لغزة" - الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - <br />
استنكرالشيخ علي سنان الغولي نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران اصرار بعض الصحف والمواقع الاخبارية الزج بأسمه  في اخبارها وتقاريرها الكاذبة حول المواجهات التى تحدث بين الاصلاحيين والحوثيين في مدينة ريدة بعمران  .. مؤكدا ان لاعلاقة له او اي مؤتمري  بتلك الاحداث لا من قريب ولا من بعيد..

الأحد, 23-سبتمبر-2012
الميثاق نت - خاص -

استنكرالشيخ علي سنان الغولي نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران اصرار بعض الصحف والمواقع الاخبارية الزج بأسمه في اخبارها وتقاريرها الكاذبة حول المواجهات التى تحدث بين الاصلاحيين والحوثيين في مدينة ريدة بعمران .. مؤكدا ان لاعلاقة له او اي مؤتمري بتلك الاحداث لا من قريب ولا من بعيد..وقال الغولي في تصريح لـ( الميثاق نت ) :انا في منزلي بالعاصمة صنعاء ولم انتقل الى منطقة اخرى منذ شهرين ولم اسافر الى عمران او ريدة ولا علاقة لي بالحوثيين او الاصلاحيين او اي طرف اخر في تلك المواجهات وساقاضي من نشر تلك الادعاءات الكاذبة ..



ودعا الشيخ الغولي الحوثيين والاصلاحيين الى التوقف عن سفك الدماء واشعال الحرب الطائفية في المنطقة التى ستكون عواقبها وخيمه على الامن والاستقرار .



الى ذلك اعلنت وزارة الدفاع اليمنية أن المواجهات بين مسلحي الحوثيين وحزب الاصلاح في مدينة ريدة بمحافظة عمران توقفت اليوم الأحد بعدما حصدت 11 قتيلا من الجانبين وإصابة آخرين.



ونقل موقع وزارة الدفاع(26 سبتمبرنت) عن عضو لجنة الوساطة القبلية الشيخ سام علي صغير الملاحي قوله أنه تم الاتفاق على عقد صلح بين الجانبين ورفع النقاط المستحدثة من قبل الطرفين وان جهود الوساطة التي يقوم بها مشايخ من عيال سريح تنصب حاليا على إخراج المسلحين الذين قدموا من خارج ريدة من أتباع الحوثي والإصلاح من المدينة وعودة كل منهم إلى منطقته وقريته.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)