موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - منتخب اليمن

الخميس, 18-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
أوقعت قرعة بطولة كأس الخليج لكرة القدم الحادية والعشرين المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الكويت (حامل اللقب)، السعودية، والعراق في البطولة التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 5 وحتى 18يناير 2013.

كما أسفرت القرعة التي جرت اليوم في العاصمة البحرينية المنامة عن وقوع المنتخب المضيف في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عمان، قطر، والإمارات.

وفي حفل القرعة تم الكشف عن تعويذة الدورة وهي عبارة عن جملين تم تسميتهما "سمحان، وفرحان" وناقة سُميت "جميلة" وجميعهم يرتادون أزياء رياضية، كما تم الكشف عن شعار الدورة المتمثل في عبارة "قوتنا بوحدتنا".

وفي بداية الحفل سلم أمين عام اتحاد كرة القدم الكويتي سهو السهو كأس البطولة إلى اللجنة المنظمة لخليجي 21 بعد أن كان في حوزة المنتخب الكويتي إثر إحرازه لقب بطولة آخر دورة "خليجي20" التي أقيمت في اليمن أواخر 2010.

ووفقا لنظام البطولة يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي ويلعبان بطريقة المقص وبخروج المغلوب حيث يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، في حين يلعب الخاسران مباراة لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع التي لم تكن موجودة في النسخ الأربع الماضية التي أقيمت بنظام المجموعتين.

يذكر أن اليمن استضافت آخر نسخة من البطولة "خليجي20" في عدن وأبين خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر 2010.

وكانت دورة "خليجي 21" مقررة في مدينة البصرة العراقية، قبل أن يقرر رؤساء الاتحادات الخليجية في أكتوبر 2011 نقلها إلى البحرين بسبب الأوضاع الأمنية في العراق، على أن تسند إليه النسخة التالية.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)