موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - النجم اليمني ايمن الهاجري- الميثاق نت

الجمعة, 04-يناير-2013
الميثاق نت -
يفتقد منتخب اليمن جهود المهاجم أيمن الهاجري في مباراته أمام الكويت المدافعة عن اللقب في كأس الخليج لكرة القدم يوم الأحد المقبل بعد إصابته في مران الفريق يوم الخميس.
واحرمت الاصابة التي تعرض لها نجم المنتخب اليمني أيمن الهاجري، المحترف في صفوف فريق النجمة اللبناني، متعة بطولة خليجي 21 وقبل انطلاقها بيومين.

وقال مصلح سلمان طبيب منتخب اليمن لرويترز إن الفحوص أثبتت إصابة الهاجري بشد في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن وسيحتاج إلى راحة لنحو ثلاثة أيام.

وأضاف إن الظهير الأيمن نجيب حداد يعاني من إصابة بتمزق في العضلة الأمامية للفخذ وسيغيب لنحو أسبوعين وهو ما يعني صعوبة لحاقه بأي مباراة في كأس الخليج التي تنطلق في البحرين يوم السبت.

من جانبه قال المهاجم الهاجري لـ«الوسط الرياضي» إنه شعر بآلام أثناء خوضه التدريب الأول مع المنتخب أمس بالأراضي البحرينية ولذلك لم يكمل التدريب، مشيراً إلى أن التشخيص المبدئي أوضح أنه سيغيب رسمياً عن المباراة الأولى أمام الكويت مساء يوم بعد غدٍ (الأحد) .

وأبدى الهاجري أسفه لهذه الإصابة وقال: «بالتأكيد لم أتواجد مع المنتخب اليمني في هذه البطولة إلا من أجل المساهمة في تقديم أفضل المستويات، بالذات كون منتخبنا شاباً ولديه العديد من اللاعبين صغار السن، ولكن للأسف هذه الإصابة ستمنعني عن خوض اللقاء الأول أمام الكويت وأتمنى ألا تُبعدني أكثر عن بقية المباريات».

وأضاف الهاجري «بما أنني ألعب في الدوري البحريني مع النجمة فإنني متشوق لخوض هذه البطولة هنا لإثبات جدارتي أكثر، وأيضاً لأنني متعود على اللعب في البحرين، ولكن الآن الإصابة للأسف ستبعدني عن اللقاء الأول، وزملائي قادرون إن شاء الله على تقديم أداء متميز، ونحن نطمح لتحقيق نتائج لافتة في هذه البطولة بعد أن عجزنا عن تحقيق الفوز الأول في مشاركاتنا الخمس السابقة».

ويعتبر الهاجري من أبرز مهاجمي اليمن في الفترة الأخيرة وقال مدربه توم سنتيفيت بعد معرفته بإصابته "هذا شيء سلبي وأظهر اللاعب في الفترة الأخيرة أنه لاعب جيد وشارك في المباريات الثلاث في بطولة غرب أسيا (الشهر الماضي)."

وأضاف المدرب البلجيكي لرويترز في مقر إقامة منتخب اليمن في كأس الخليج "كنا سنعتمد عليه أمام الكويت وهو من أهم اللاعبين لكن لا نريد البكاء على غيابه وربما يمنح ذلك الفرصة لآخرين للمشاركة والظهور بشكل جيد."

ويلعب اليمن ضمن منافسات المجموعة الثانية مع الكويت والسعودية والعراق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)