موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - قال توم سينتفيت المدير الفني للمنتخب اليمني إنه إذا ما نجح فريقه في الفوز على المنتخب السعودي اليوم الأربعاء في بطولة كأس الخليج 21 فإن ذلك اليوم سيتحول إلى عطلة رسمية في دولة اليمن.

الأربعاء, 09-يناير-2013
الميثاق نت: -
قال توم سينتفيت المدير الفني للمنتخب اليمني إنه إذا ما نجح فريقه في الفوز على المنتخب السعودي اليوم الأربعاء في بطولة كأس الخليج 21 فإن ذلك اليوم سيتحول إلى عطلة رسمية في دولة اليمن.
وأضاف سينتفيت في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة اليمن والسعودية "لم يسبق لنا أبدا أن تغلبنا على المنتخب السعودي، تقابل الفريقان 15 مرة، خسرنا في 14 مباراة، وتعادلنا في مباراة واحدة كانت في عام 2002 بنتيجة 2-2، وسجل المنتخب السعودي 45 هدفا في شباكنا بمعدل 3 أهداف في كل مباراة، بينما أحرزنا ثلاثة أهداف فقط في شباكه".
وأوضح المدرب البلجيكي أن فريقه سيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز والإبقاء على آماله في المسابقة مشيرا إلى أن المنتخب السعودي لم يقدم أداء جيدا في مباراته الأخيرة أمام العراق كالذي قدمه في مباراة الأرجنتين الودية، أو في مباراة اليمن في بطولة غرب آسيا.
وأكد سينتفيت أن المنتخب السعودي كان أقل إبداعا في مباراته الأخيرة، ولم يخلق العديد من الفرص بسبب اعتماده على لاعبين دفاعيين في خط الوسط وهم كريري والموسى.
وردا على سؤال ل بشأن تذمر اللاعبين بالخطة الدفاعية التي خاض بها مباراة الكويت أجاب سينتفيت "نعم لقد علمت بهذا الأمر وليس لدي تعليق لأنني لم أشاهد أو استمع لهذه للتصريحات، واللاعبون أخبروني أنهم لم يصرحوا بهذه الطريقة، وأن الإعلام قام بتهويل الأمر".
وأنهى سنيتفيت تصريحاته قائلا إنه يتمنى أن يلعب كالطريقة التي يلعب بها برشلونة لكنه قد يخسر بخمسة أهداف نظيفة وذلك بسبب إمكانيات لاعبيه المحدودة، وأنه يحاول قيادة الفريق في ظل الموارد المتاحة لديه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)