موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت -   حقق العراق فوزه الثالث على التوالي في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 21) وتغلب على اليمن 2-صفر ليحصل على العلامة الكاملة في المجموعة الثانية يوم السبت.وأحرز ضرغام اسماعيل من ركلة حرة وحمادي أحمد هدفي العراق في الدقيقتين 16 و36.وأصبح

السبت, 12-يناير-2013
الميثاق نت/وكالات -
حقق العراق فوزه الثالث على التوالي في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 21) وتغلب على اليمن 2-صفر ليحصل على العلامة الكاملة في المجموعة الثانية يوم السبت.

وأحرز ضرغام اسماعيل من ركلة حرة وحمادي أحمد هدفي العراق في الدقيقتين 16 و36.

وأصبح رصيد العراق - الذي ضمن التأهل للدور قبل النهائي قبل خوض المباراة - تسع نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما فشل اليمن في جمع أي نقطة للبطولة الثالثة على التوالي.

وسيلعب العراق يوم الثلاثاء المقبل في الدور قبل النهائي مع منتخب البحرين مستضيف كأس الخليج الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف الامارات المتصدرة التي فازت أيضا بمبارياتها الثلاث.

وأنهى بذلك منتخب العراق الدور الأول بدون أن يدخل مرماه أي هدف بينما ودع اليمن المسابقة دون أن يسجل أي هدف وبعدما خسر كل مبارياته في هذه البطولة بنتيجة 2-صفر.

وهذه الهزيمة رقم 11 على التوالي لليمن في بطولات كأس الخليج.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)