موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت -

السبت, 12-يناير-2013
الميثاق نت -
سجلت الكويت المدافعة عن اللقب هدفا مبكرا لتفوز 1-صفر على غريمتها السعودية في مباراة قمة وتنتزع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في كأس الخليج لكرة القدم يوم السبت.

وانطلق المهاجم يوسف ناصر متجاوزا دفاع السعودية البطيء ليتلقى تمريرة طويلة ويسدد في مرمى الحارس وليد عبد الله من وضع انفراد في الدقيقة 13 محرزا الهدف الوحيد.

وأصبح رصيد الكويت - التي كانت بحاجة لنقطة واحدة من أجل التأهل - ست نقاط من ثلاث مباريات لتحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية وراء العراق الذي أكمل مشواره المثالي بالتغلب 2-صفر على اليمن ليفوز بصدارة الترتيب بتسع نقاط.

واكتفت السعودية بالمركز الثالث بثلاث نقاط اثر انتصار وحيد على اليمن المتواضع لتودع البطولة مبكرا. ومن شأن الخروج المبكر ان يزيد الضغوط على المدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي يواجه انتقادات في وسائل اعلام محلية بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

وستلتقي الكويت في الدور قبل النهائي مع الامارات الفائزة بصدارة المجموعة الأولى بينما سيلعب العراق ضد البحرين صاحبة الأرض في الدور قبل النهائي.

*رويترز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)