موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
محافظات
الميثاق نت - استعرض الاجتماع التنظيمي الموسع لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الخبت- الدائرة 237 بمحافظة المحويت، شمال غرب اليمن، بحضور ورؤساء المراكز التنظيمية بالمديرية، عقد اليوم برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمديرية محمد عبدالملك هازع ومشرف

السبت, 06-يوليو-2013
الميثاق نت- المحويت/ سعد الحفاشي -
استعرض الاجتماع التنظيمي الموسع لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الخبت- الدائرة 237 بمحافظة المحويت، شمال غرب اليمن، بحضور ورؤساء المراكز التنظيمية بالمديرية، عقد اليوم برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمديرية محمد عبدالملك هازع ومشرف المحافظة عبدالملك مزارق ورئيس فرع المؤتمر بالمديرية احمد علي العصيمي المهام المتعلق بدور القيادات الفرعية وقيادات المراكز والتكوينات الوسطية للمؤتمر بالمديرية وتفعيل الانشطة التنظيمية والسياسية والجماهيرية للمؤتمر بالمديرية والاستعداد لمرحلة القيد والتسجيل للناخبين.

وناقش الاجتماع الموجهات العامة للتنظيم وعمل المرحلة الحالية والأنشطة والمهام التنظيمية والجماهيرية المطلوب تنفيذها من قيادة الفرع بالمديرية وقيادات المراكز التنظيمية لأجل تنشيط مختلف مجالات العمل وتفعيل دور العمل السياسي والإعلامي والجماهيري والتنظيمي للتكوينات الفرعية للمؤتمر بالمديرية وقطاعي الشباب والمرأة بما يخدم المرحلة الراهنة ويجعل المؤتمر اكثر حضورا وملامسة لهموم الجماهير والمجتمعات المحلية.

وجددت القيادات المؤتمرية بمديرية الخبت، تأكيدها على اهمية الاستشعار بمسئوليات المرحلة الراهنة وبالواجبات المنوطة بالجميع لأجل التمكن من خوض غمار المرحلة الانتخابية القادمة بنجاح.

وثمن المشاركين النجاحات الكبيرة التي تم تحقيقها في ظل قيادة فخامة الاخ المناضل عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية في سبيل صون وحدة اليمن وحماية مكتسباته وتجاوز محن التمزق والشتات والفرقة مباركين الخطوات والنجاحات التي تمكن مؤتمر الحوار الوطني الشامل من تحقيقها لترجمة ارادة كل اليمنيين في الحياة والعزة والاستقرار والسلام وترسيخ قيم المحبة والتسامح والتي من شانها ان تعزز من قدرات اليمنيين في تجاوز محنتهم والاجتماع على كلمة سواء.

وعبر المشاركون في الاجتماع عن امتنانهم للتفاعل الصادق لقيادات وكوادر المؤتمر في المراكز التنظيمية والأطر التنظيمية المختلفة للمؤتمر بالمديرية والذين بتفاعلهم ومشاركاتهم الايجابية اثبتوا مدى اصرار اعضاء وكوادر المؤتمر على العمل لما من شانه تحقيق الغايات التي يرجوها المؤتمر والرامية الى صون الوطن ووحدته وتحقيق التلاحم والاصطفاف الجماهيري لما يخدم المصلحة العامة ويضمن للوطن ديمومة الامن والاستقرار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)