موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
محافظات
الميثاق نت - محافظ تعز شوقي هائل- الميثاق نت

السبت, 27-يوليو-2013
الميثاق نت-- تعز -
وجه محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل رسالة لأبناء محافظة تعز -في صفحته الشخصية بالفيس بوك- أوضح فيها الدوافع الرئيسية للحملة التي نفذها مكتب الاشغال بدعم من الاجهزة الامنية لرفع العشوائيات والبسطات من شوارع المدينة.

وأشار المحافظ الى أن الحملة هدفت للحد من حالة العشوائية التي كانت جاثمة على صدر المدينة وما تسببه من إعاقة في تعطيل حركة المواطنين ومضايقة للنساء وإعاقة الأجهزة الأمنية في القيام بواجبها في متابعة المطلوبين أمنيا والخارجين عن النظام والقانون, منوهاً الى الخطورة التي كانت تمثل قلقاً كبيرا في الربط العشوائي للتيار الكهربائي من أصحاب البسطات والمفرشين وتسببها في حدوث كارثة لا قدر الله.

لافتاً الى أن من تضررت مصالحهم جراء تلك الاجراءات من المبتزين الذين اعتادوا على ابتزاز أصحاب البسطات والباعة المتجولين هم وراء تلك الأعمال الغوغائية التي حدثت وقيامهم بقطع الشوارع وإحراق الإطارات والاعتداء على عمال النظافة ورجال الأمن .


نص الرسالة:

الاخوة والأخوات .. مساء الخير وجمعتكم مباركة :

لا يخفى عليكم حالة العشوائية التي كانت جاثمة على صدر المدينة وما تسببه من إعاقة في تعطيل حركة المواطنين ومضايقة للنساء وإعاقة الأجهزة الأمنية في القيام بواجبها في متابعة المطلوبين أمنيا والخارجين عن النظام والقانون , بالإضافة الى الخطورة التي كانت تسبب لنا قلقاً كبيرا في الربط العشوائي للتيار الكهربائي من أصحاب البسطات والمفرشين وتسببها في حدوث كارثة لا قدر الله.

وكان لزاماً على السلطة المحلية استشعاراً لمسئولياتها تجاه المواطنين القيام بواجبها في تنظيم الأسواق وإنهاء تلك العشوائية وإيجاد مواقع آمنة وملائمة لأصحاب البسطات والباعة المتجولين لمزاولة أعمالهم اليومية بصورة طبيعية وسلسلة ولما يخدم الصالح العام بعد أن تم تحديد المواقع البديلة وتأهيلها وإبلاغهم مسبقاَ بذلك ..

ولا شك أن هناك من تضررت مصالحهم جراء تلك الاجراءات من المبتزين الذين اعتادوا على ابتزاز أصحاب البسطات والباعة المتجولين هم وراء تلك الأعمال الغوغائية التي حدثت اليومين الماضيين والقيام بقطع الشوارع وإحراق الإطارات والاعتداء على عمال النظافة ورجال الأمن , وكان لزاماً أن تقوم الأجهزة الأمنية بواجبها في حماية المواطنين وأصحاب البسطات وردع أولئك المبتزين .. وقد أدت هذه الحملة الى تحسن في المظهر العام للمدينة وحركة السير والتقليل من الحوادث الأمنية وبعث الطمأنينة والسكينة في نفوس المواطنين الذين يرتادون هذه الشوارع لقضاء حوائجهم .. وستستمر الأجهزة الأمنية بملاحقة المطلوبين أمنيا والبلاطجة الذين يبتزون اصحاب البسطات.

ونطلب تعاون المواطنين مع قيادة المحافظة وعدم التعامل مع الباعة المخالفين , وكلي ثقة أن الجميع حريص ومتعاون على انضباط حركة الشارع والتعاون مع عمال النظافة ورجال الأمن الذين يعملون ليل نهار في خدمة أبناء المحافظة.

وتقبلوا خالص تحياتي...

أخوكم/ شوقي أحمد هائل

محافظ تعز ـ رئيس المجلس المحلي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)