موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
محافظات
الميثاق نت - المؤتمر الشعبي العام يقيم امسية رمضانية في بني سعد بالمحويت- الميثاق نت

الأحد, 28-يوليو-2013
الميثاق نت- المحويت- حسن العتمي -
أحيا فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية بني سعد بمحافظة المحويت أمسية رمضانية حاشدة، حضرها مدير عام المديرية، عبدالجليل غرسان، وأمين عام المجلس المحلي، محمد المأمون، كما حضرها جمع غفير من المشايخ والأعيان والمثقفين وابناء مديرية بني سعد.

وفي الأمسية تناول الأخ محمدالزيكم، رئيس فرع المؤتمر بالمديرية، وعدد من القيادات المؤتمرية في المديرية مجمل ألأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن مهنئين في بداية حديثهم الحاضرين من أبناء مديرية بني سعد بهذا الشهر الكريم,

وتطرق رئيس فرع المؤتمر، الى ضرورة التلاحم وتمتين روابط الأخوة بين أبناء المجتمع كضمانة ضد من يحاول زعزعة امن واستقرار البلاد, مشيراً الى أن مديرية بني سعد ستظل كما كانت انموذجا في التسامح والاعتدال والتعايش بين جميع أبنائها كما سجلت ذلك عبر تاريخها الطويل ومركز مثابرة وصبر وتحدي للظروف القاهرة ولا مكان فيها للأفكار المتطرفة والمتعصبة.

وأكدوا على أن من يحاول تغيير تلك الصورة عن هذه المديرية التاريخية بزرع أفكار غريبة عنها سيفشلون أمام وعي أبنائها الحريصون على السلم الاجتماعي الذي يعيشونه. كما تطرقوا الى قضية الحوار الوطني وتضحية الزعيم في الوصول إلى ماوصلنا إليه مقارنة بدول الربيع العربي واستعرضوا الانجازات وما قد توصل إليه المتحاورون مؤكدين في هذا السياق أن الحوار يمضي قدما الى الأمام وان ثوابت الأمة اليمنية في عقيدتها وشريعتها لن ينال منها احد كون معظم أعضاء الحوار مجمعون على ذلك فيما عدا قلة وصفوهم بالمشاغبين السياسيين الذين سيفشلون أمام التيارالكبير لأعضاء الحوار.

مشددين على أن المؤتمر ومعه الكثير من القوى الوطنية حريصون على إخراج البلاد الى وضع أفضل حالا وأكثر استقرارا,منوهين الى أن أبناء بني سعد لن يكونوا إلا في صف الاعتدال ومع من ينشد لهم الخير والمحبة والسلام. الى ذلك استمعا الى استفسارات وتساؤلات الحاضرين في الأمسية ومناقشتها وإيضاحها للحاضرين.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)