موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 30-يوليو-2013
الميثاق نت/رداع-محمد المشخر -
دشن وكيل محافظة البيضاء المساعد لشئون مديريات رداع علي محمد المنصوري اليوم بمديرية العرش مشروع توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية المقدمة من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية الذي يستهدف 1000 أسرة فقيرة ومحتاجة في إطار مديرية العرش محافظة البيضاء.

وخلال التدشين نوه الوكيل المنصوري بجهود مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية وتقديمها للإعمال الخيرية من خلال توزيعها لمثل هذه المساعدات على الفقراء والمحتاجين ضمن برامجها وعلى وجه الخصوص برامج المساعدات الغذائية الرمضانية. في محافظة البيضاء خاصة ومحافظات الوطن بصورة عامة.

وأشار وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات رداع إلى أهمية أن تتسابق مختلف المنظمات الخيرية إلى عمل الخير خصوصا في شهر رمضان الكريم وبما يسهم في تعزيز روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع.

مؤكداً ضرورة استكمال عملية توزيع المساعدات الرمضانية وفق الآليات المحددة والمقرة وبما يضمن وصولها للمستفيدين يدا بيد.

ولفت إلى الدور البارز الذي تضطلع به مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية في خدمة المجتمع وتقديم يد العون للفقراء والمحتاجين من خلال حملتها الخيرية رمضان العطاء التي تعم مختلف المناطق والمحافظات اليمنية.

فيما أوضح مندوب مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية توفيق القحطاني بان الحالات المستفيدة من توزيع هذه المساعدات الغذائية الرمضانية هي (1000) حالة بمديرية العرش محافظة البيضاء. لافتاً إلى أن عملية التوزيع ستستمر حتى نهاية رمضان المبارك.

وأشار القحطاني إلى أن المساعدات تستهدف الفئات الأشد فقرا حيث تم اختيار المستهدفين بعناية خاصة وبما يحقق الهدف الذي تسعى إليه المؤسسة في الوصول إلى الفئات الأشد فقرا.

من جانبه أكد مدير عام مديرية العرش عبدالسلام ناجي فاضل أهمية الأعمال الخيرية التي تستهدف الأسر الفقيرة والأشد فقرا.

وأشار فاضل إلى أن مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية أثبتت خلال الفترة الماضية منذ تأسيسها جديتها في العمل الخيري ومد يد العون للأسر الفقيرة من خلال برامجها التي أصبحت بالنسبة لها التزاما أدبيا ينفذ كل عام سواء في إطار تنفيذ حملة رمضان العطاء أو غيرها من الأعمال الخيرية والتنموية الهادفة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)