موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الرياضة
الميثاق نت - تشييع جثمان نجم المنتخب اليمني اوسام السيد- الميثاق نت

الثلاثاء, 06-أغسطس-2013
الميثاق نت- أبين -
في موكب حزين شارك فيه الالاف ، شيع في مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين فجر اليوم الثلاثاء لاعب المنتخب اليمني الاول وفريق نادي هلال الحديدة اوسام السيد الذي انتقل الى جوار ربه مساء أمس الاثنين في حادث سير تعرض له مع رفاقه في الفريق :”حمادة الوادي/ اكرم الصلوي/ انس صالح / نزار رزق” وهم في طريقهم من عدن إلى الحديدة معقل نادي الهلال الذي يلعبون له كمحترفين محليين.

وعم الحزن الأوساط الرياضية خاصة والاجتماعية في اليمن بشكل عام فور معرفة خبر وفاة السيد الذي يحظى بجماهيرية كبيرة على مستوى اليمن، وتناولت وسائل الاعلام المحلية والخارجية خبر وفاته ، كما انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار الحادث المؤسف، وبالحديث عن الفقيد ومناقبه الرياضية والانسانية، ونشر صوره.

وقال مصدر طبي: إن زميله في المنتخب والهلال حمادة الوادي اصيب بكدمات في انحاء متفرقه من جسده وكسر في اليد والبقيه “الصلوي، وصالح، ورزق” توزعت إصاباتهم بين كدمات وجراح متوسطة.

ورغم اهتمام ومتابعة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد العيسي بالحادث وما نجم عنه من وفاة للاعب اوسام وإصابته عبر مواساة أسرة السيد ونقل اللاعبين الى مستشفى خاص في عدن والامر بعلاجهم داخليا وخارجيا ، لم يصدر الاتحاد اليمني – رسميا- بيان نعي لعضو المنتخب الوطني الذي تناقلت وكالات الانباء خبر وفاته ولم ينشر الخبر في موقع الاتحاد اليمني للعبة حتى الآن.

من جانبه بعث وزير الشباب والرياضة من مقر اقامته في المانيا مساء امس برقية عزاء ومواساة لأسرة اللاعب اوسام السيد، واطمئن على المصابين ووجه بعلاجهم في الداخل أو الخارج وفقا للتقارير الطبية.

والسيد من مواليد أول يناير 1987 م بمحافظة ابين ، بدأ مسيرته الرياضية في فريق حسان قبل أن يلتحق بالمنتخبات الوطنية ويذيع صيته كواحد من أبرز المواهب الكروية اليمنية في العقد الأخير ، وتميز بسلوكه الممتاز داخل الملعب وخارجه والتزامه الديني والاخلاقي.

وترطب السيد بناديه الأصلي “حسان” علاقة حب ووفاء نادرة، مادفعه في أحد المواسم لبيع بقرة اسرته من اجل توفير مصاريف التغذية والسكن للفريق الكروي الأول بالنادي حتى يوفر مصاريف السفر للعب إحدى المباريات في دوري الدرجة الاولى.

انتقل إلى فريق هلال الحديدة في موسم 2011م ويعتبر من أبرز اللاعبين في الفريق خلال الموسمين الأخيرين.

انتقل الى جوار ربه يوم الاثنين 5 اغسطس 2013 م الموافق 27 رمضان 1434ه ، ووارى جثمانه الثرى فجر الثلاثاء 6اغسطس 2013م.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)