موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الدكتور لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بحلول عيد الاضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقر المجلس المحلي بأمانة العاصمة صنعاء في اجتماعه اليوم الاثنين برئاسة أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال، صياغة رسالة ورفعها إلى رئيس الجمهورية لمقابلته بشكل عاجل بشأن تأخر تسليم مقر حديقة 21 مارس 2011م، وحاجة العاصمة صنعاء لطاقة كهربائية إضافية خاصة أن العاصمة صنعاء هي الوحيدة من بين محافظات الجمهورية لم يتم

الإثنين, 07-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
أقر المجلس المحلي بأمانة العاصمة صنعاء في اجتماعه اليوم الاثنين برئاسة أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال، صياغة رسالة ورفعها إلى رئيس الجمهورية لمقابلته بشكل عاجل بشأن تأخر تسليم مقر حديقة 21 مارس 2011م، وحاجة العاصمة صنعاء لطاقة كهربائية إضافية خاصة أن العاصمة صنعاء هي الوحيدة من بين محافظات الجمهورية لم يتم صرف طاقة إضافية لها وما يتسبب انقطاع الكهرباء من مضاعفات اقتصادية وامنية للعاصمة.

وناقش الإجتماع التقرير التفصيلي المقدّم من رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للفترة من (يوليو حتى سبتمبر) 2013م، ومشروع قرار تعديل سعر أجور رفع المخلفات في الأمانة بحسب مذكرة قطاع المشاريع والأشغال.. إضافة إلى الموضوع المقدّم من بنك الأمل بشأن الشراكة مع أمانة العاصمة بهدف توفير فرص عمل للشباب .

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي بالأمانة أمين محمد جمعان، وعدد من الوكلاء والوكلاء المساعدون، وقف الحاضرون لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب جرّاء الهجمات الإرهابية التي شهدتها محافظات أمانة العاصمة وحضرموت وشبوة وتعز.

ورفع المجلس برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وكان المجلس قد استعرض محضر اجتماعه السابق ومستوى تنفيذ قراراته.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)