موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اكد رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي انه لن يسمح بعرقلة مسيرة التغيير والاصلاح او عدم استكمال المبادرة الخليجية ، مشيرا الى ان استكمال تنفيذ المبادرة هو الطريق الوحيد الذي تتحقق فيه آمال  الشعب.<br />
واكد رئيس الجمهورية مواصلة اليمن حربها ضد الارهاب منوها الى وقوف الشعب جنبا إلى جنب ويدا بيد مع قواته المسلحة والامن لاجتثاث

الأحد, 13-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
اكد رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي انه لن يسمح بعرقلة مسيرة التغيير والاصلاح او عدم استكمال المبادرة الخليجية ، مشيرا الى ان استكمال تنفيذ المبادرة هو الطريق الوحيد الذي تتحقق فيه آمال الشعب.
واكد رئيس الجمهورية مواصلة اليمن حربها ضد الارهاب منوها الى وقوف الشعب جنبا إلى جنب ويدا بيد مع قواته المسلحة والامن لاجتثاث هذه الآفة الدخيلة على تقاليد ديننا الاسلامي الحنيف، وتقاليد وسمات شعبنا اليمني العظيم.


واكد رئيس الجمهورية عزمه على إيصال البلد إلى بر الأمان وتحقيق الاستقرار والتنمية داعيا الى تجاوز استجرار الماضي بكل مآسيه (بحيث لا نعود إليه إلا لأخذ العبر والعظة حتى لا تتكرر أخطاء الماضي )


وفي خطاب تاريخي له بمناسبة اليوبيل الذهبي لثورة اكتوبر المجيدة وعيد الاضحى قال رئيس الجمهورية :(إذا كانت الثورة اليمنية قد اثمرت التخلص من الاستبداد والظلم ومن الاستعمار وحققت أحد أهم أهداف الثورة الا وهو إعادة تحقيق الوحدة اليمنية التي ظلت ولعقود طويلة حلما يراود كل الوطنيين الشرفاء ورسخت المسار نحو التعددية والديمقراطية، فإن مطالب التغيير جاءت لتعيد للوعي الجمعي الوطني ألق هذه المبادئ وتدفع بقوة نحو تحقيق هذه القيم والاهداف الوطنية العظيمة).


ووجه الحكومة بمتابعة ما أسفر عنه اجتماع أصدقاء اليمن في نيويورك بوتيرة عالية وكذا العمل على ترسيخ السلام وتهيئة الأجواء لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني بما يحقق كافة الأهداف المنشودة .


واوضح إن المرحلة الجديدة من تاريخ شعبنا وأمتنا تستدعي ان نقف جميعا وقفة رجل واحد لا حاكم ولا محكوم .. لا غالب ولا مغلوب، من اجل اليمن، ومن اجل مستقبل اليمن، ومستقبل كل اجياله، وقال : (ولن يرحم التاريخ كل الذين يؤثرون مصالحهم الشخصية او الحزبية او القبلية أو العائلية على مصالح الوطن الكبرى).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)