موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الدكتور لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بحلول عيد الاضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أحيت السلطة المحلية في محافظة ذمار، الذكرى الثانية لإستشهاد وكيل المحافظة المساعد الشهيد عبد الكريم ذعفان، ومرافقيه، الذين طالتهم يد الغدر في كمين غادر أثناء خروجه من المجمع الحكومي في الثالث من ديسمبر 2011م.واكد محافظ المحافظة

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
أحيت السلطة المحلية في محافظة ذمار، الذكرى الثانية لإستشهاد وكيل المحافظة المساعد الشهيد عبد الكريم ذعفان، ومرافقيه، الذين طالتهم يد الغدر في كمين غادر أثناء خروجه من المجمع الحكومي في الثالث من ديسمبر 2011م.

واكد محافظ المحافظة يحيى علي العمري، أن السلطة المحلية بالمحافظة لن تتواني في القبض على قتلة وكيل المحافظة عبدالكريم أحمد ذعفان، وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاء ما اقترفوه.

وأشار العمري- خلال الفعالية التي نظمتها أسرة الشهيد عبدالكريم أحمد ذعفان ومحبوه تزامناً مع الذكرى السنوية الثانية لاستشهاده ومرافقيه، إلى أن الوكيل ذعفان كان من خيرة من قدموا خلاصة جهدهم وعطائهم من اجل تعزيز جهود التنمية والانتصار للقضايا الوطنية وخدمة المجتمع.

ولفت العمري إلى أنه سيتم القبض على مرتكبي هذه الجريمة وتقديمهم الى العدالة مهما كانت الظروف.

وخلال الفعالية القيت كلمتان من قبل عضو مؤتمر الحوار الوطني ايمان يحيى النشيري، ورئيس لجنة الحوار المحلي في المحافظة- نجل الشهيد محمد عبد الكريم ذعفان.. اشارتا الى اهمية ضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وتخلل الفعالية عرض ربورتاج يوثق سيرة الشهيد وإسهاماته في تعزيز التنمية بالمحافظة وما قدمه من عطاء خلال مراحل حياته العملية .

والقيت قصيدتان شعريتان للشاعرين محمد حمود زيد الموشكي، وعلي صالح القعشمي، نوهتا بمناقب الفقيد وعطاءاته الوطنية.

وفي ختام الفعالية كرم المحافظ العمري، ووكلاء المحافظة، فريق ذعفان الرياضي الفائز بكأس ذكرى استشهاد الوكيل ذعفان والتي اقيمت بهذه المناسبة.

وعلى هامش الفعالية نظم المشاركون فيها وقفة احتجاجية طالبوا خلالها الاجهزة الامنية بالقيام بدورها في ضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

حضر الفعالية وكلاء المحافظة محمود الجبين، وعبده علي سيلان، ومحمد محمد عبد الرزاق، وعضو مجلس النواب نجيب الورقي، ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار.. عضو مؤتمر الحوار الوطني حسن محمد عبد الرزاق، ووالد الشهيد، وقيادات المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني، ومنظمات المجتمع المدني، وجمع غفير من أبناء المحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)