موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
محافظات
الميثاق نت -

الأربعاء, 22-يناير-2014
الميثاق نت/أبين -
اكدت المفوضية السامية للامم المتحدة عودة اكثر من 16000 الف نازح لمحافظة ابين بجنوب اليمن موجهة الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة جمال ناصر العاقل في برقية شكر اليوم الأربعاء.

واشارت انه من المنصف القول انة عاد لمحافظة ابين 100% من النازحين وعملية العودة هذه تشكل احدى اهم المنجزات الايجابية على مستوى الجمهورية في الوقت الراهن وتحقق عملية العودة النمودجية هذة قد تمت بفضل سيادتكم وجهودكم المتواصلة.

في مايلي نص الرسالة:

سعادة السيد/جمال ناصر العاقل ,,, المحترم محافظ محافظة ابين تحية طيبة وبعد,,, الموضوع/ رسالة شكر وتقدير في البدء اود ان استغل هدة الفرصة لاعبر عن شكرنا العميق لالتزامكم ودعمكم لعملية العودة لمحافظة ابين لاكثر من 160000 نازح داخلياً, والتي تمت تحت قيادتكم الرشيدة كمحافظ لمحافظة ابين . واليوم من المنصف ان نقول بانه قد عاد لمحافظة ابين مائة بالمائة من النازحيين , وعملية العودة هدة تشكلت احدى اهم المنجزات الايجابية على مستوى الجمهورية اليمنية في الوقت الراهن , وتحققت عملية العودة النمودجية هدة قدتمت بفضل سيادتكم.

وسيادتكم طوال هده الفترة كنتم مثال للقائدالشجاع حيث كنت حاضراً دائماً وتاخد على عاتقك وبشكل شخصي مسؤولية تسهيل وتأمين عمل كافة المنظمات الانسانية العاملة في محافظة ابين وانا شخصياً سعيد جداً كوني كنت شاهداً على جميع هده المكتسبات والمنجزات التي تمت تحت قيادكتم على ارض الواقع من خلال زياراتي لمحافظة ابين في عدة مناسبات خلال هدا العام 2013م. شخصياً فانا لي عظيم الشرف قدعملت مع سيادتكم وباعتباركم قد كنت الشريك الفاعل والموثوق به بشكل كبير وحتى في اكثر الاوقات تعقيدا وتحدياً وانا كلي ثقة في شخصك وفي استمرارك كنصير لمبادىء العمل الانساني واتمنى لسيادكم حظاً طيباً في كافة مساعيك واهدافك المستقبلية. بشير خان مدير مكتب المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين.

الجدير بالذكر ان محافظ المحافظة جمال العاقل صدر قرار تعيينة محافظاً لمحافظة ابين في اول اوائل ابريل 2012م ومحافظة ابين تسيطر القاعدة على اغلبية مديرياتها واختار موقع ادارة المحافظة من مديرية لودر وهي تشهد حربا ضروس مع عناصر تنظيم القاعدة وفي 12 يونيو 2012م تحرير عاصمة المحافظة زنجبار من براثن تنظيم القاعدة اختار ايضا زنجبار لادارت عملية بدء البناء والاعمار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)