موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
محافظات
الميثاق نت - رأس الاستاذ عوض عبدالله حاتم- عضو اللجنة الدائمة الرئيسية.. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بساحل حضرموت، اليوم، اجتماعاً تنظيمياً موسعاً لقيادات فروع المؤتمر بمديرية مدينة المكلا، الدائرتين 141 و142 بحضور قيادة الفرع

الثلاثاء, 04-مارس-2014
الميثاق نت- حضرموت -
رأس الاستاذ عوض عبدالله حاتم- عضو اللجنة الدائمة الرئيسية.. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بساحل حضرموت، اليوم، اجتماعاً تنظيمياً موسعاً لقيادات فروع المؤتمر بمديرية مدينة المكلا، الدائرتين 141 و142 بحضور قيادة الفرع بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء اطلع رئيس الفرع الحاضرين على آخر المستجدات السياسية الوطنية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل, وموقف المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه من قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2140 وترحيب المؤتمر بالقرار الذى جاء معبراً عن حرص مجلس الامن الدولي على المضي قدماً بالتسوية السياسية وفقاً لما هو مخطط له بحسب ما جاء في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية, والتحفظات التى تطرق لها المؤتمر في بيانه الأخير.

كما تطرق اللقاء الذي حضره محمد احمد بامقداد- نائب رئيس الفرع.. مسئول الدائرة التنظيمية والجماهيرية, تطرق الى اهمية تفعيل آليات الاتصال والتواصل وتنشيط اداء المؤتمر في الدائرتين 141 و142 بمدينة المكلا, مشيداً بتفاعل وحيوية فروع المؤتمر في الدائرتين خلال الفترة الماضية.

مطالباً قيادات التنظيم بالدائرتين توضيح رؤية ورؤى المؤتمر من مختلف القضايا السياسية والتواصل مع مختلف الفعاليات والمكونات السياسية بمحافظة حضرموت.

كما بحث رئيس الفرع مع قيادات الفروع اهمية تواصل عقد اللقاءات التنظيمية في إطار الفروع والمراكز السياسية والوقوف على مختلف الاوضاع التنظيمية لمراكز وجماعات المؤتمر, وملء الشواغر في إطار التكوينات والقيادات لتتمكن من النهوض بدورها على اكمل وجه, وذلك استعداداً لمواجهة استحقاقات المرحلة القادمة.

واستمع رئيس الفرع الى ملاحظات ومشاركات الحاضرين الذين أكدوا في سياق حديثهم على أهمية مثل هكذا اجتماعات لما لها من اهمية في تفعيل نشاط المؤتمر الشعبي العام في مدينة المكلا عاصمة اقليم حضرموت باعتبارها العاصمة الاتحادية لإقليم حضرموت, وما ينتظرها من مستقبل واعد بالخير والنماء في اطار الدولة الاتحادية الواحدة.

حضر اللقاء اسوان بن حويل- عضو اللجنة الدائمة الرئيسية.. رئيسية القطاع النسوي بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)