موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
محافظات
الميثاق نت - وسط موكب جنائزي حزين شارك فيه عشرات الآلاف من أبناء محافظة المحويت شيع ظهر اليوم الاحد جثمان الفقيد الشيخ حسين بن حسين خميس عضو مجلس النواب إلى مثواه الأخير بعد الصلاة علية بمسقط رأسه في قرية بيت خميس بمديرية

الأحد, 09-مارس-2014
الميثاق نت- المحويت -
وسط موكب جنائزي حزين شارك فيه عشرات الآلاف من أبناء محافظة المحويت شيع ظهر اليوم الاحد جثمان الفقيد الشيخ حسين بن حسين خميس عضو مجلس النواب إلى مثواه الأخير بعد الصلاة علية بمسقط رأسه في قرية بيت خميس بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت.

وقد تقدم موكب التشييع محافظ محافظة المحويت احمد علي محسن والشيخ ياسر احمد العواضي ممثلا عن الزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر والشيخ احمد محسن النويره عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وعدد كبير من زملاء الفقيد من اعضاء مجلس النواب ومشايخ ووجهاء محافظة المحويت وقبائل همدان وصنعاء وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقياديي وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمديريات شبام وكوكبان وهمدان والطويله والمحويت.

وكان الفقيد حسين بن حسين خميس رحمه الله قد توفي مساء ألجمعه الماضية في المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء أثر مرض عضال ألم به عن عمرا ناهز ال76 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن في العديد من المجالات .

وقد نعت الهيئة العامة لرعاية مناضلي واسر الشهداء والكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبيالعام ومصلحة شئون القبائل بمحافظة المحويت وفاة البرلماني والقيادي المؤتمري البارز الشيخ حسين خميس عضو مجلس النواب واحد ابرز المشايخ والوجهاء في اليمن واحد مناضلي ثورة ال26 من سبتمبر المباركة ممن شاركوا وببسالة في معارك الدفاع عن الثورة والجمهورية في الكثير من الجبهات القتالية في محافظات المحويت وصنعاء وعمران وحجة .

وأشارت بيانات النعي الى ان الفقيد خميس كان واحدا من المناضلين الذين تصدروا معارك الدفاع عن الثورة والجمهورية منذ قيامها في معظم الجبهات القتالية حتى تم ترسيخ النظام الجمهوري كما ان الفقيد شغل الكثير من المناصب والمواقع القيادية البارزة كعضوا في مجلس الشورى لعدة دورات انتخابية عن مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت ثم عضوا في مجلس النواب منذ العام 1993م وحتى وافاه الأجل

وأكدت بيانات النعي ان رحيل الفقيد حسين بن حسين خميس قد مثل فاجعة كبيره على جميع أبناء شعبنا اليمني، عامة وعلى أبناء محافظة المحويت خاصة حيث يعد الفقيد من ابرز الشخصيات الوطنية المناضلة والقيادات الاجتماعية والقبلية البارزة التي تركت بصمات حاضرة في مسار التحولات الوطنية لبلادنا وشعبنا وعلى مستوى العمل التنموي الاجتماعي لما قدمه من عطاءات كبيره وكثيرة لأبناء محافظة المحويت كافة .

كما جسد الفقيد مواقف مشهودة في الجوانب السياسية والاجتماعية في أصعب المراحل من تاريخنا الوطني حيث ظل منحازاً لقضايا الوطن والمواطنين مسطراً بذلك سيرة عطرة يفخر بها كل يمني ..

تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والغفران وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)