موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من المشائخ والأعيان وأعضاء مجلس النواب بمديرية بني حشيش.<br />
وفي اللقاء رحب الرئيس بالحاضرين .. مشيداً بأدوار أبناء المديرية ومواقفهم في الدفاع عن الوحدة والجمهورية

الثلاثاء, 18-مارس-2014
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من المشائخ والأعيان وأعضاء مجلس النواب بمديرية بني حشيش.

وفي اللقاء رحب الرئيس بالحاضرين .. مشيداً بأدوار أبناء المديرية ومواقفهم في الدفاع عن الوحدة والجمهورية والأمن والاستقرار.

وخاطبهم الرئيس قائلاً " مديرية بني حشيش البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء وتقع عليكم مسؤولية الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة والتعاون مع الأجهزة المعنية لتحقيق السكينة العامة " ..

وأشار الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى التحديات الكبيرة والمتعددة التي يواجهها الوطن والتي تتطلب تضافر جهود الجميع للعمل الجاد للمصلحة العامة للبلاد بعيداً عن المصالح الضيقة والمناطقية والحزبية.. لافتاً إلى أن تعاون الجميع سيمكننا من تحقيق التطلعات التي ينشدها المواطن.

وقال " إن أمامنا اليوم مهام رئيسية تتمثل في الحفاظ على الوحدة والنظام الجمهوري وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل التي رسمت معالم مستقبل اليمن الحديث المبني على العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة من خلال الدولة الاتحادية الجديدة المكونة من ستة أقاليم والتي سترعى مصالح وحقوق كافة المواطنين وتخفيف معاناتهم بعيداً عن المركزية المفرطة".

وأشار رئيس الجمهورية إلى ضرورة الانطلاق صوب المستقبل بالاستفادة من تجارب الماضي وإخفاقاته خاصة ما يتعلق بالمركزية المفرطة التي أثرت كثيراً على التنمية والاستفادة من ميزات النظام الاتحادي واللامركزية .

وأكد الرئيس اهتمام الدولة والحكومة بالتنمية في مديرية بني حشيش وتلبية احتياجات المواطنين الأساسية وتوفي الخدمات المختلفة.

فيما تحدث عضو مجلس النواب يحيى يحيى القاضي عن أبناء المديرية معبراً عن تقديرهم للرئيس وحكمته وحنكته في قيادة اليمن .. مؤكدين وقوفهم ومساندتهم لجهود الرئيس في مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه اليمن وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لصياغة مستقبل أفضل لليمن.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل تمثل اللبنة الأولى لبناء الدولة اليمنية الجديدة بنظامها الاتحادي .

حضر اللقاء أمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع ومحافظ محافظة صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)