موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يباركون تشكيل الحكومة ويؤكدون أهمية التزامها بالدستور - رئيس المؤتمر يواسي آل العفيف - رئيس مجلس النواب: سنكون عوناً وسنداً للحكومة - أبناء عمران: ذكرى التأسيس الـ"٤٢" تؤكد التزام المؤتمر بمبادئه الوطنية - 500 شهيد من قطاع الصحة في غزة - احذروا من الساعات القادمة: أمطار وسيول جارفة - مواطنون لـ" الميثاق":الصلاحيات الكاملة ضمانة حقيقية لنجاح أي حكومة قادمة - المؤتمر الشعبي العام رمز الوحدة الوطنية اليمنية - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 168 - مقرر أممي: يوم محاسبة إسرائيل "قادم لا محالة" -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية أن اليمن بلد استثماري واعد ويمتلك ثروات كبيرة تتطلب استغلالها بما يعود بالفائدة المشتركة على الشعب اليمني والمستثمرين.<br />
وعبر الرئيس في مقال افتتاحي صدر به العدد الثاني من مجلة "يمن invest"، الصادرة عن الهيئة العامة للاستثمار

السبت, 29-مارس-2014
الميثاق نت -
أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية أن اليمن بلد استثماري واعد ويمتلك ثروات كبيرة تتطلب استغلالها بما يعود بالفائدة المشتركة على الشعب اليمني والمستثمرين.

وعبر الرئيس في مقال افتتاحي صدر به العدد الثاني من مجلة "يمن invest"، الصادرة عن الهيئة العامة للاستثمار، عن أمله في أن تتدفق الاستثمارات الوطنية والخارجية على اليمن في الفترة القادمة باعتبارها عاملاً أساسياً لتحقيق الاستقرار من خلال توفير فرص عمل للعاطلين ورفع مستوى معيشة المواطنين وتنشيط قنوات التنمية في مختلف المجالات ..

مؤكدا أن الاستثمارات والشركات ستجد كل الرعاية والاهتمام وستقدم كافة التسهيلات اللازمة لإقامة المشاريع.

وحث رئيس الجمهورية رأس المال الوطني على أن يبدأ في زيادة وتوسيع استثماراته ، حتى يكون قدوة ونموذجا لرأس المال العربي والأجنبي.

وأشار الرئيس في مقاله المعنون بــ "معجزة الإنجاز وخيار النجاح"، إلى التطلعات في بناء منظومة حكم جديدة من خلال تنفيذ الوثيقة النهائية لمؤتمر الحوار الوطني التي ترتكز على المشاركة في المسؤولية والثروة والسلطة ..

لافتا إلى أن الدولة الاتحادية ستخلق التنافس الإيجابي بين الأقاليم لجذب الاستثمارات ورؤوس الأموال وتشييد المشاريع التنموية والصناعية والاستثمارية وتشغيل الأيادي العاملة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين.

كما أكد الرئيس عبدربه منصور هادي أن مهمة تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار مسؤولية وطنية تقع على عاتق الجميع دون استثناء ، لانتشال اليمن من هاوية الصراعات والنزاعات للمضي بقوة وثبات في طريق التنمية الشاملة والرخاء والديمقراطية والحرية والعدل والاستقرار ..

مشيرا إلى أن نجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل بتجربته الفريدة وغير المسبوقة على مستوى العالم سيظل علامة فارقة في حياة الشعب اليمني العظيم، التواق إلى مستقبل أفضل وأكرم وأجمل، ومحطة إستراتيجية مهمة لبناء يمن جديد يفخر به شعبه، ويكون عمقا وسندا لأشقائه ، ودعماً لأمن المجتمع الدولي، وعاملا لاستقرار العالم كله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المؤتمر.. صمود وتماسك
اللواء/ خالد محمد العنسي

الذكرى الـ42 للتأسيس نحو مزيدٍ من الاصطفاف والتوحد
اياد فاضل*

سنجاب.. رحيل مفجع في زمن الوجع العربي
يحيى علي نوري

المؤتمر في ذكرى تأسيسه الـ "42".. عنفوان الثبات ومواجهة التحديات
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

شكراً جاليتنا
يحيى الماوري

في الذكرى الــ 42 لتأسيس المؤتمر.. أهمية تعزيز وحدة المؤتمريين في مواجهة التحديات
د. محمد عبدالجبار المعلمي*

جرائم الاحتلال الإسرائيلي والصمت الدولي
عبدالسلام الدباء

هنا ميدان السباق..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

صديقي/ طالب السليماني العولقي في رحاب الخالدين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

هل حقاً تَقْوَى إيران على الحرب؟
أنور العنسي

لنحترم جميعنا
د. ربيع شاكر المهدي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)