موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكدت تقارير حكومية ارتفاع جرائم القطاعات القبلية بنسبة 90% خلال العام الماضي 2013م، وزيادة عددية مقدارها 47 جريمة عما كانت عليه في العام الذي سبقه.<br />
ونقل موقع وزارة الداخلية اليمنية عن قيادة الوزارة قولها: إن مكافحة القطاعات القبلية تأتي على رأس أولوياتها

الأحد, 30-مارس-2014
الميثاق نت -
أكدت تقارير حكومية ارتفاع جرائم القطاعات القبلية بنسبة 90% خلال العام الماضي 2013م، وزيادة عددية مقدارها 47 جريمة عما كانت عليه في العام الذي سبقه.

ونقل موقع وزارة الداخلية اليمنية عن قيادة الوزارة قولها: إن مكافحة القطاعات القبلية تأتي على رأس أولوياتها وأنها ستعمل كل ما في وسعها لتأمين الطرقات في مختلف محافظات الجمهورية وأنها لن تسمح باستمرار حدوث القطاعات القبلية.

وأشارت إلى أنها وجهت مدراء الشرطة في المحافظات التي تتكرر فيها جرائم القطاعات القبلية بالتصدي بحزم وقوه لكل مظاهر قطع الطريق، وأن لا تكتفي برفع القطاعات من على طرقات محافظاتها، وإنما تعمل على ضبط المقاطعين والمتورطين بهذه الأعمال الخارجة على القانون وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

وأكدت بأن تقييم أعمالهم سيتم على هذا الأساس ومن عجز منهم عن الاضطلاع بمسؤوليته عليه أن يفسح المجال أمام الآخرين ليقوموا بما عجز عنه.

ودعت قيادة وزارة الداخلية الأخوة المواطنين إلى عدم اللجوء إلى القطاعات القبلية لحل مشاكلهم وإتباع الطرق القانونية لحلها، موضحة بأن القطاعات القبلية لم تحل أي مشكله وإنما فاقمتها وحولت مشاكل بسيطة إلى قضايا كبيره وجرائم يصعب السيطرة عليها بسهوله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)