موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الرياضة
الميثاق نت - ستمنع الاصابة حارس مرمى ايطاليا جانلويجي بوفون من خوض مباراة منتخب بلاده المرتقبة ضد انجلترا -التي ستنطلق فجر الاحد بتوقيت اليمن- في ماناوس ضمن منافسات المجموعة الرابعة من مونديال

الأحد, 15-يونيو-2014
الميثاق نت -
ستمنع الاصابة حارس مرمى ايطاليا جانلويجي بوفون من خوض مباراة منتخب بلاده المرتقبة ضد انجلترا -التي ستنطلق فجر الاحد بتوقيت اليمن- في ماناوس ضمن منافسات المجموعة الرابعة من مونديال البرازيل 2014.

وسوف يحل بدلاً منه سالفاتوري سيريجو حارس فريق باريس سان جيرمان كما أعلن بوفون نفسه.

وكتب بوفون على مدونته "تويتر" "هناك نواح اخرى تستطيع ان تكون فيها مفيداً حتى لو يكن الامر على ارض الملعب. الى الامام يا سالفاتوري الكبير".

وبحسب الصحف الايطالية فقد أصيب بوفون في كاحله خلال التمارين.

ويبدو انه ليس محظوظا من ناحية الإصابات عندما يتعلق الامر بكأس العالم ذلك لانه خاض شوطاً واحداً في النسخة السابقة في جنوب افريقيا ضد الباراجواي قبل أن يصاب في ظهره ويغيب عن مباراتي فريقه الاخيرتين في الدور الاول حيث خرج من الدور الاول، وحل بدلاً منه فيديريكو ماركيتي.

ومن المتوقع أن يخوض بوفون المباراتين التاليتين لفريقه ضد كوستاريكا والاوروجواي بحسب ما ألمحت شقيقته جويندالينا بقولها "كنت قلقة جدا على حالته الصحية لكنه سرعان ما رفع من معنوياتي وقد تبادلنا الرسائل النصية صباح اليوم وطمأنني بانه سيكون بخير في الايام المقبلة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)