موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الرياضة
الميثاق نت - فجر منتخب كوستاريكا المفاجأة الاولى في مونديال البرازيل، عندما فاز على منتخب أورغواي بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لمباريات كأس العالم، التي اقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب أرينا دي أمازون

السبت, 14-يونيو-2014
الميثاق نت -
فجر منتخب كوستاريكا المفاجأة الاولى في مونديال البرازيل، عندما فاز على منتخب أورغواي بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لمباريات كأس العالم، التي اقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب أرينا دي أمازونيا بالبرازيل.
وشهد معظم فترات الشوط الأول لعب في وسط الملعب، مع هجمات متبادلة من الفريقين، تمثلت بهدف ملغي للأرغواي سجله مارتين كاسيريس في الدقيقة الـ15.
ولم يمنع هذا نجوم الارغواي من مواصلت هجومهم على مرمى كوستاريكا، الى تعرض دييجو لوجانو للإعاقة من يلتسين تيخيدا لتكون ركلة الجزاء نفذها كافاني عن يسار الحارس نافاس في الدقيقة 23، لتتقدم الأرغواي بهدف وحيد.
ورد جيانكارلو جونزاليز(كوستاريكا) بكرة كاد ان يسجل هدف في مرمى الارغواي الا ان الحارس صدها لتتحول الى ركنيه في الدقيقة 42.
كما تصدى الحارس الكوستاريكي لهدف محقق في مرماه من الارغواي في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرغواي بهدف واحد.



وكانت بداية الشوط الثاني مثيرة، وأصبح لدى منتخب كوستاريكا رغبة في التعادل، عندما تمكن جويل كامبل (كوستاريكا) من تسجيل هدف التعادل لبلاده في الدقيقة 54.
ولم يتأخر صديقه أوسكار دوارتي (كوستاريكا)، حيث تمكن بعد ثلاث دقائق من تسجيل الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 57.
وفي الوقت التي فشلت فيه المحاولات المتكررة من قبل للاعبي الارغواي من إعادة التعادل مع كوستاريكا،فرض لاعبي كوستاريكا سيطرتهم على الكرة في معظم فترات الشوط الثاني.
وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ6 دقائق تمكن ماركوس أورينيا (كوستاريكا) من تسجيل هدف لبلاده في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز كوستاريكا على اورغواي بـ3 أهداف مقابل هدف.
ومنح الحكم في المباراة كروت صفراء لثلاثة من لاعبي الارغواي وهم، دييغو لوجانو، والتر غارغانو، خوسيه مارتن كاسيريس، كما منح في الدقيقة الأخيرة كرت أحمر للاعب الفارو بيريرا.
وأدار المباراة الحكم الدولي الهولندي بيورن كويبرس.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)