موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - نجح منتخب سويسرا في خطف الفوز على منتخب الإكوادور بهدفين لهدف في الوقت بدل الضائع من وقت المباراة التي أقيمت على ملعب ماني غارينشا الوطني لحساب المجموعة الخامسة من نهائيات كأس

الأحد, 15-يونيو-2014
الميثاق نت -
نجح منتخب سويسرا في خطف الفوز على منتخب الإكوادور بهدفين لهدف في الوقت بدل الضائع من وقت المباراة التي أقيمت على ملعب ماني غارينشا الوطني لحساب المجموعة الخامسة من نهائيات كأس العالم 2014.

وجاءت بداية الشوط الأول قوية من الجانب الإكوادوري الذي حاول السيطرة على مجريات اللعب بوسط الملعب عن طريق تنظيمه لعدة هجمات خطرة.

وفي الدقيقة 4، أحتسب الحكم ضربة حرة للأكوادور من الجانب الأيمن، تصدى لها الحارس السويسري بيناجليو.

ونظم المنتخب السويسري أول هجمة له من الجانب الأيمن، في محاولة للدخول في أجواء المباراة، لكن تمكن الدفاع الإكوادوري من إفساد الهجمة.

وعاد المنتخب السويسري للمباراة عن طريق تصويبة من نجم بايرن ميونخ شيردان شاكيري في الدقيقة 16، وتصدى لها الحارس الإكوادوري.

تمكن المنتخب الإكوادوري من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 22 برأسية إينر فالنسيا عن طريق ضربة ركنية، لتسكن شباك المنتخب السويسري.

وحاول منتخب الإكوادور إبعاد الضغط السويسري عن مرماه، ونظم عدد من الهجمات، لكنها كانت جميعها من نصيب الدفاع السويسري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإكوادور بهدف نظيف.

وبدأ المنتخب السويسري الشوط الثاني سريعاً بإحرازه هدف العودة للمباراة من رأسية أدميير محمدي الذي استغل عرضية من ضربة ركنية ليحرز هدف التعادل للساعات السويسرية بالدقيقة 48.

سجل المنتخب السويسري هدفا عن طريق درميتش، احتسبها الحكم تسلل في الدقيقة 70، فيما تمركز اللعب بين المنتخبين في منطقة وسط الملعب، ولم يمثل أي منتخب خطورة على ملعب أي من المنتخبين.

وفي الدقيقة الثالثة من الزمن بدل الضائع (93) نجح هاريس سيفروفيتش بتسجيل هدف الفوز الثمين لسويسرا التي فازت بالمباراة محققة 3 نقاط في صدارة المجموعة، فيما بقي رصيد نظيره الإكوادوري خالياً من النقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)