موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - حصل المنتخب الهولندي على العلامة الكاملة بعد فوزه الثمين في مباراته الثلاثة على نظيره التشيلي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب كورينثيانز ضمن الجولة الاخيرة لحساب المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم 2014 والتي

الإثنين, 23-يونيو-2014
الميثاق نت -
حصل المنتخب الهولندي على العلامة الكاملة بعد فوزه الثمين في مباراته الثلاثة على نظيره التشيلي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب كورينثيانز ضمن الجولة الاخيرة لحساب المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف ولكن الفاعلية كانت من طرف الفريق الاميركي الجنوبي وكانت الطواحين الهولندي هددت تشيلي عبر تسديدة شنايدر من ركلة حرة مباشرة ولكن الحارس برافو تمكن من التصدي لها بسهولة .

وفي الحصة الثاني حاول لروخا اخلاق الفرص من خلال التسديدات من مسافة بعيدة عندما جرب الكسيس سانشيز حظه بتسديدة قوية ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة في الدقيقة 57 .

وفي الدقيقة 65 استطاع سانشيز ان يراوغ لينس ببراعة قبل ان يسدد الكرة بيمناه ولكن حارس الطواحين الهولندية تمكن من ابعاد الخطر عن مرماه ،فرد عليه ارين روبين بتسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء ولكن الحارس برافو استطاع من التصدي لها .

وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء ارسل ارين روبين كرة مرفوعة من ركلة ركنية الى منطقة الجزاء ارسلها كويت برأسها بجانب القائم الايمن لحارس ريال سوسيداد راؤول برافو .

وفي الدقيقة 76 حاول البديل مانفيس بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن برافو كان حاضراً فأبعد الكرة الى ركلة ركنية والتي جاءت منها اول اهداف اللقاء عبر المدافع لوري فاير بكرة رأسية جاءت على يسار الحارس التشيلي .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكنت هولندا من مضاعفة النتيجة بتسجيل البديل مانفيس ديباي الهدف الثاني بعد الانطلاقة السريعة للجناح الطائر ارين رويين الذي ارسل كرة عرضية الى الاول الذي اودعها مباشرة داخل الشباك.

الى ذلك، غادر حامل اللقب المنتخب الاسباني بفوز معنوي على المنتخب الاسترالي بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب ارينا دا بايشادا ضمن الجولة الاخيرة لحساب المجموعة الثانية لنهائيات كاس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل .

تمكن المنتخب الاسباني من هز الشباك للمرة الاولى في هذا المونديال عن طريق ركلة متحركة عندما ارسل الظهير الايمن خوان فران كرة عرضية لدافيد فيا الذي اودعها بطريقة رائعة بكعب القدم داخل المرمى الاسترالي في الدقيقة 36 .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 69 تمكن مهاجم البلوز فيرناندو توريس من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لابطال العالم ، وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء تمكن لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد خوان ماتا من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 83 .

وبهذا الفوز حصل المنتخب الاسباني على اول ثلاث نقاط في المونديال ، فيما بقت استراليا في المركز الاخير من دون اي نقطة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)