موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - الجماهير الجزائرية تطوف شوارع وازقة المدن البرازيلية قبل مواجهة منتخبها روسيا- الميثاق نت

الجمعة, 27-يونيو-2014
الميثاق نت -
صنع عشاق المنتخب الوطني الجزائري المتواجدين بالبرازيل الحدث بمدينة كوريتيبا التي احتضن المواجهة الثالثة بين الخضر والمنتخب الروسي بملعب أرنا دا بايكشادا .
وقد جاب المشجعين الجزائريين قبل انطلاق المباراة شوارع كوريتيبا وزينوا أزقتها بالأعلام الجزائرية ومعهم بعض المشجين البرازيليين الذين أكدوا في أكثر من مناسبة بأنهم سيشجعون منتخب المحاربين.
وتوافد على ملعب أرنا دا بايكشادا حوالي ثلاثة آلاف مشجع جزائري أتوا من مختلف ولايات الوطن من أجل تقديم الدعم والسند اللازمين لرفاق النجم عبد المؤمن جابو.
ويمني العرب جميعاً النفس بتسجيل المنتخب الوطني الجزائري نتيجة إيجابية أمام فريق الإيطالي فابيو كابيلو تسمح بالتأهل إلى الدور الثاني وكتابة التاريخ بأحرف من ذهب.

* كوورة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)