موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - أحرز جيمس رودريجيز هدفًا قاد به منتخب كولومبيا للتقدم أمام أوروجواي، في المباراة المقامة بملعب ماراكانا، ضمن مباريات دور الـ

الأحد, 29-يونيو-2014
الميثاق نت -
أحرز جيمس رودريجيز هدفًا قاد به منتخب كولومبيا للتقدم أمام أوروجواي، في المباراة المقامة بملعب ماراكانا، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس العالم.

وأطلق رودريجيز قذيفة قوية اصطدمت في العارضة في طريقها إلى الشباك، معلنة عن هدف التقدم في الدقيقة 27.

وبادر المنتخب الكولومبي بالهجوم مع انطلاق الشوط الأول، حيث نفذ كوادرادو ركلة حرة مباشرة يبعدها حارس أوروجواي، في الدقيقة 4، وبعدها سدد نفس اللاعب كرة أخرى من ركلة حرة مباشرة تلمس رأس زميله وتتحول خارج الملعب.

وفي الدقيقة 11، سدد خوان زونيجا كرة قوية يمسك بها حارس أوروجواي على مرتين، وتأتي أولى محاولات أوروجواي، في الدقيقة 13، عبر تسديدة دييجو فورلان، التي مرت بعيدة تمامًا عن مرمى كولومبيا، وبعدها يفشل إدينسون كافاني في السيطرة على كرة داخل منطقة جزاء كولومبيا، ويحاول بعد ذلك جاكسون مارتينيز وضع الكرة بالرأس في شباك أوروجواي لكنها تصطدم في أحد المدافعين.

ويتمكن جيمس رودريجيز، في الدقيقة 27، من إحراز هدف التقدم لكولومبيا بصاروخية تصطدم في العارضة في طريقها إلى الشباك، يحاول بعدها كافاني إدراك التعادل عبر تسديدة لركلة حرة مباشرة أعلى المرمى الكولومبي، ثم يسدد ألفارو جونزاليس صاروخية يتصدى لها حارس كولومبيا ببراعة.


*الرياضي نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)