موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - سجل نجم منتخب كولومبيا جيمس رودريجيز هدفاً رائعاً في شباك الأوروجواي، وذلك في مباراة أقيمت ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس العالم.<br />
<br />

الأحد, 29-يونيو-2014
الميثاق نت -
سجل نجم منتخب كولومبيا جيمس رودريجيز هدفاً رائعاً في شباك الأوروجواي، وذلك في مباراة أقيمت ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس العالم.

جيمس تلقى كرة عالية على صدره، ثم التف وأرسل صاروخية في شباك الحارس موسليرا، لينتهي الشوط الأول بتقدم كولومبيا 1-0، ليكون الهدف الأجمل حتى الآن في البطولة بشهادة عديد الصحف العالمية.




ملخص مباراة كولومبيا 2 -الاوروجواي 0 - كأس... by omar-farhat-79


ملخص مباراة كولومبيا 2 -الاوروجواي 0 - كأس... من طرف omar-farhat-79

ويعد جيمس الذي يلعب مع موناكو واحداً من أفضل لاعبي المونديال الآن، كما أنه انضم بفضل هدفه خلال الشوط الأول إلى صدارة الهدافين برصيد 4 أهداف، وهو الذي انتقل الصيف الماضي إلى النادي الفرنسي قادماً من بورتو مقابل 45 مليون يورو.

رودريجيز يبلغ من العمر 22 عاماً، وتم وصفه أثناء لعبه في الدوري البرتغالي بكرستيانو رونالدو الجديد، وحاولت أندية عديدة مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي الفوز بخدماته، لكن عرض النادي الفرنسي الثري هزمهم جميعاً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)