موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - قلب المنتخب الهولندي تأخره بهدف الى فوز 2/1 على منتخب المكسيك، حيث تمكن المنتخب الهولندي في العشر الدقائق الاخيرة من مباراته مع المكسيك من تسجيل هدفين في مرمى المطكسيك الذي كان متقدم على هولندا بهدف حتى القدقائق الاخيرة من المباراة، لتتمكن هولندا من تجاوز المكسيك الى  في دور الـ16 من نهائيات كأس العالم<br />
<br />

الأحد, 29-يونيو-2014
الميثاق نت -
قلب المنتخب الهولندي تأخره بهدف الى فوز 2/1 على منتخب المكسيك، حيث تمكن المنتخب الهولندي في العشر الدقائق الاخيرة من مباراته مع المكسيك من تسجيل هدفين في مرمى المطكسيك الذي كان متقدم على هولندا بهدف حتى القدقائق الاخيرة من المباراة، لتتمكن هولندا من تجاوز المكسيك الى في دور الـ16 من نهائيات كأس العالم لكرة القدم.



وشقت هولندا التي بلغت نهائي كأس العالم في 1974 و1978 و2010 طريقها نحو الدور الثاني بفوزها في مبارياتها الثلاث في دور المجموعات وسط تألق من الثنائي روبن فان بيرسي وآرين روبن.



وقاتلت المكسيك حتى تبلغ الدور الثاني ولم تتعرض لأي خسارة وتعادلت من دون أهداف مع البرازيل صاحبة الأرض كما أنها تملك تقريباً أفضل حارس مرمى في البطولة جويرمو أوتشوا.



وتلعب اليوم أيضاً كوستاريكا التي تصدرت المجموعة الرابعة في مفاجأة كبيرة مع اليونان ضمن منافسات اليوم الثاني لدورالـ16وسيلتقي الفائز مع هولندا أو المكسيك. وتبدو كوستاريكا مفعمة بالحماس بعدما تصدرت مجموعتها التي ضمت ثلاثة منتخبات أحرزت اللقب سابقاً وهي إيطاليا وأوروجواي وإنكلترا. ودخل مرمى كوستاريكا هدف واحد فقط من ركلة جزاء أمام أوروغواي.



وستظهر اليونان في دور الـ16 لأول مرة. وبدأ الفريق المسابقة بالخسارة 3-0 أمام كولومبيا لكنه ضمن التأهل بفضل هدف في الثواني الأخيرة من ركلة جزاء أمام ساحل العاج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)