موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اطلعت قيادة المؤتمر الشعبي العام في اجتماع عقدته عصر اليوم أعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر على مستجدات الحوارات السياسية الدائرة على خلفية استقالة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي و

الإثنين, 26-يناير-2015
الميثاق نت -
اطلعت قيادة المؤتمر الشعبي العام في اجتماع عقدته عصر اليوم أعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر على مستجدات الحوارات السياسية الدائرة على خلفية استقالة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والحكومة الخميس الماضي.
وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة عارف الزوكا الامين العام وبحضور الامناءالعامون المساعدان الشيخ يحيى علي الراعي والشيخ سلطان البركاني والاستاذ ياسر العواضي في منزل رئيس مجلس النواب – أشاد أمين عام المؤتمر الأستاذ عارف الزوكا بالكتلة البرلمانية للمؤتمر ودورها الايجابي في تحمل مسئوليتها الوطنية خصوصا في الظروف الحالية التي يمر بها البلد .
واستعرض الأمين العام مجريات الحوارات التي شهدتها الساحة بين الاحزاب والمكونات السياسية في الأيام الماضية ، واصفا اياها بالايجابية والمسئولة.
وأشار الى أن المؤتمر يرى ضرورة انطلاق أية معالجات للإشكاليات القائمة من قاعدة الشراكة الوطنية بين جميع الأطراف وفقا للشرعية والمؤسسات الدستورية .
وكان رئيس البرلمان يحيى الراعي تطرق الى الجهود المبذولة من قيادة المؤتمر في تدارك تداعيات المشهد عشية استقالة الرئيس والحكومة، مشددا على دور مجلس النواب كمؤسسة دستورية وسياسية .
واكد على ضرورة المشاورات بين جميع المكونات للخروج من نفق الأزمة السياسية الراهنة .
حضر الاجتماع عزام صلاح نائب رئيس الكتلة ، ، وعدد من اعضاء اللجنة العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)